كيا سيراتو 2022 تكشف عن التجديدات التي حصلت عليها بصور رسمية

سنعرفكم اليوم على التجديدات التي حصلت عليها سيارات كيا سيراتو 2022 فيس لفت ، بعد أن تم نشر صورها والإعلان عن مواصفاتها بشكل رسمي من قبل شركة السيارات الكورية على الانترنت .

بعيداً عن الصدى العالمي الذي يتلقاه المسلسل الكوري لعبة الحبار ( Squid Game ) على نتفليكس ( Netflix ) ، سنتحدث عن أجدد سيارات كيا الكورية التي تم تجديدها ، لتكون نجمة هذا الخبر سيراتو جديدة التي تحمل أيضاً تسمية ؛ كيا فورتي 2022 ، و كيا K3 2022 في بعض الأسواق العالمية .

وقبل الحديث عن التحديثات التي حصلت عليها سيارة السيدان الصغيرة المدمجة ، نود تذكيركم بالمعلومة التي قام مصعب و صهيب و كريم بتسريبها في آخر حلقات برنامج دردشة ، ستكونوا يوم غد على موعد مع حلقة تجربتنا لـ سيارة كيا K8 2022 الجديدة إن شاء الله .

والآن لنعود إلى موضوعنا حول سيارات كيا سيراتو 2022 فيس لفت التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا كورولا 2022 ، و مازدا 3 2022 ، و هوندا سيفيك 2022 ، و MG6 2022 .

لنتحدث في البداية عن الشكل الخارجي الذي تضمن توفير تحديثات على تصميم الأضواء الأمامية والخلفية ، كما يوجد تجديدات على الواجهة الأمامية التي تحمل هوية أنف النمر الخاصة بـ شركة كيا ، وحصلت السيارة على شعار كيا الجديد الذي تم إطلاقه خلال بداية العام الجاري .

وتتميز سيارة سيراتو GT 2022 من الخارج بحصولها على صدام أمامي وخلفي بهوية رياضية بعض الشيء ، وتمتلك مصابيح ضباب معاد تصميمها مع 3 أضواء LED .

تأتي سيارتي سيراتو GT Line و سيراتو LXS مع اطارات بحجم 16 إنش أو 17 إنش ، وتمتلكان جناح مثبت على الصندوق الخلفي .
وتم التخلي عن اصدار سيراتو EX لتتوفر سيارة 2022 بأربع فئات فقط ؛ سيراتو FE ، و سيراتو LXS ، و سيراتو GT Line ، و سيراتو GT .

وصولاً إلى داخلية سيارة 2022 هذه بنسختها المخصصة للبيع في السوق الأمريكي ، نلاحظ حصولها عى شاشة بحجم أكبر لنظام الترفيه والمعلومات ، أصبح حجمها 10,25 إنش بدلاً من 8 إنش ، وهناك لوحة عدادات زاد حجمها من 3,5 إنش إلى 4,2 إنش ، وتدعم السيارة تطبيقات ابل كار بلاي و اندرويد اوتو بشكل لاسلكي مع الهاتف الذكي .

كما تم ترقية فئات GT-Line و GT من سايرات كيا سيراتو 2022 من خلال توفير تشغيلها عن بُعد ، وهناك خيار تنجيد من الجلد الصناعي .

ويمكن طلب السيارة مع 15 نظام للسلامة والمساعدة ، بعضها جديد وبعضها مطور من سيراتو 2021 ، من ضمنها ؛ نظام التحذير من النقطة العمياء ، ونظام المحافظة على المسار ، ومثبت سرعة ، وغيرها من مواصفات .

ميكانيكياً لا توجد أي تغييرات على محركات كيا سيراتو جديدة :

  • محرك سعة لترين تنفس طبيعي بقوة 147 حصان و 179 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • محرك سعة 1,6 لتر مع تيربو بقوة 201 حصان و 265 نيوتن متر من عزم الدوران .

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيكي من 7 غيارات دبل كلتش ، وتعمل بنظام سحب أمامي للعجلات .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.