سيارات نيسان باثفايندر 2022 جديدة كلياً دخلت خطوط الإنتاج

حصلنا على صور رسمية توثق دخول سيارات نيسان باثفايندر 2022 جديدة كلياً خطوط الإنتاج في مصنع شركة نيسان بولاية تنيسي الأمريكية .

وقامت نيسان ببناء النموذج الأول من باثفايندر 2022 داخل مصنعها في بلدة سميرنا بولاية تينيسي ، قبل توفير سيارة الـ SUV الجديدة كلياً للبيع في السوق خلال هذا الصيف إن شاء الله .

ستصل نيسان باثفايندر جديدة إلى الوكلاء في الولايات المتحدة وكندا هذا الصيف ، وبعد ذلك سيتم توفيرها في الأسواق العالمية الأخرى ، وتتميز سيارة 2022 من طراز باثفايندر بتصميم خارجي جديد متين ومقصورة داخلية عصرية تتسع لما يصل إلى ثمانية ركاب .

ونود التنويه وقبل الحديث بالتفصيل عن سيارات نيسان باثفايندر 2022 جديدة كلياً ، أن طراز باثفايندر ( Pathfinder ) يعتبر من أكثر سيارات نيسان مبيعاً على مستوى العالم .

ونحن نتحدث عن الجيل الخامس والجديد بالكامل من هذا الطراز الذي ظهر ولأول مرة على مستوى العالم وبشكل رسمي خلال بداية شهر فبراير من عام 2021 على شبكة الانترنت .

وبمناسبة بداية إنتاج هذا الطراز الجديد في مصنع سيارات نيسان صرح السيد جيف يونجينر ( Jeff Younginer ) نائب رئيس مصنع نيسان سميرنا لتجميع المركبات : “يمثل بدء إنتاج باثفايندر الجديدة معلماً رئيسياً آخر في قصة زخم نيسان نيكست ، و يسر فريق مصنع سميرنا أن يضع أحدث نسخة من هذه السيارة الأيقونية على الطريق للعملاء“.

شكل سيارة باثفايندر 2022 مستمد من من شقيقتيها ؛ نيسان ارمادا 2021 ، و نيسان روج 2021 ، مما جعلها تمتلك واجهة أمامية هجومية أكثر تضمن شبك كبير الحجم جديد يحتوي في أعلاه على ٣ فتحات من الأعلى ويحيط به حرف V من الكروم الفضي اللامع أو أسود اللون على حسب الفئة ، وحصلت السيارة الجديدة على مصابيح جديدة وصادم بتصميم حاد يحتوي على فتحات تهوية ، كما أصبح غطاء المحرك مسطح أكثر من الموديل القديم .

من الخلف حصلت سيارات نيسان باثفايندر 2022 جديدة على مصابيح رفيعة التصميم وممتدة تتضمن أضواء LED ، وهناك كلمة PATHFINDER بأحرف كبيرة تذكرنا بالجيل الأول من هذا الطراز .

ميكانيكياً تعتمد باثفايندر جديدة على محرك V6 سعة 3,5 لتر بقوة 284 حصان و 351 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي جديد من 9 غيارات .

وبدون أي شك سيتم في المستقبل القريب الكشف عن نيسان باثفايندر هايبرد جديدة إن شاء الله .

سيبدأ سعر نيسان باثفايندر 2022 ستاندر مع نظام دفع ثنائي أمامي 2WD من 31,980 دولار أمريكي أي ما يعادل 119,925 ريال سعودي ، وسيبدأ سعر باثفايندر دفع رباعي جديدة نسخة بلاتنيويم من 44,910 دولار أمريكي أي ما يعادل 168,412 ريال سعودي .

من باب تذكيركم سبق وعرفكم فريقنا في عرب جي تي على مميزات وعيوب نيسان اكس تيرا 2021 جديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.