أنواع سيارات نيسان جديدة الأكثر مبيعاً في أسواقنا العربية

أعلنت نيسان عن أداء أعمال العلامة التجارية في المنطقة خلال العام المنصرم ، حيث شهدت السنة المالية 2020 (أبريل 2020 – مارس 2021) زيادة في حصتها من السوق بنسبة 10 في المئة في الخليج . وتعزى زيادة مبيعات سيارات نيسان جديدة إلى ارتفاع مبيعات طرازات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الرئيسية وخاصة نيسان باترول الأسطورية .

وتم الإعلان عن الأمر في فعالية صحافية أقيمت في دبي هذا الصباح حضره فريقنا في عرب جي تي ، وكشفت فيه الشركة اليابانية عن وصول تكنولوجيا ProPILOT المتقدمة إلى الخليج ولأول مرة من خلال سيارة نيسان ألتيما 2021 السيدان متوسطة الحجم التي تجمع بين التصميم الأنيق ومتعة القيادة وتقنيات التنقل الذكي .

ونتج نمو الحصة الإقليمية لنيسان في السوق عن جهود العلامة التجارية المبتكرة في إطلاق منتجات جديدة في ظروف غير مسبوقة ، وعن التزامها بالحفاظ على رضا العملاء وجودة الخدمة مع التركيز على تعزيز عروضها الرقمية . ومن المتوقع أن يستمر هذا النمو خلال عام 2021 مع إطلاق ثلاثة طرازات جديدة في المنطقة وتعزيز حضور العلامة التجارية في إكسبو 2020 دبي كشريك رسمي للسيارات، وكذلك سلسلة من النشاطات احتفالاً بالذكرى السبعين على إطلاق باترول .

تواصَل طلب العملاء في المنطقة على مجموعة طرازات الشركة اليابانية في السنة المالية 2020 ولا سيما الطرازات الأساسية في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والسيدان .

وتصدّرت باترول السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من الفئة F في المنطقة حيث نمت حصتها في السوق بنسبة 15.4 في المئة مقارنة بالسنة المالية 2019 ، وحافظت على مكانتها الرائدة من حيث إسهامها الكبير في تعزيز مبيعات باترول على مستوى العالم ، ومبيعات نيسان ككل في المنطقة . كما واصلت نيسان كيكس أدائها المميّز ضمن الفئة B من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات محققةً زيادة مبيعات سنوية بنسبة 11 في المئة في حصتها من السوق .

وشكّلت نيسان ماكسيما وألتيما الطرازين الأكثر مبيعاً لنيسان في فئة سيارات السيدان في السنة المالية 2020 حيث زادت حصتهما السنوية من السوق بنسبة 33 و8 في المئة ضمن فئة سيارات السيدان E والسيدان D على التوالي .

واستُهلّ نشاط نيسان في المنطقة للسنة المالية 2020 مع إطلاق نيسان صني جديدة كلياً بتصميم جديد جريء ومقصورة رحبة وتكنولوجيا جديدة إضافة إلى مزايا الأمان . كما جرى إطلاق نيسان إكس-تيرا 2021  من خلال فعالية افتراضية في نوفمبر الماضي ، مما ساهم في تعزيز عروض نيسان في مجال السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وتلبية طلب العملاء على السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من الفئة D ، واختتم العام بالإطلاق العالمي المرتقب لسيارة نيسان باترول نيسمو 2021 .

كما شهدت السنة المالية 2020 تعزيز نيسان لخدماتها الرقمية في المنطقة من خلال مجموعة من المزايا والحلول عبر الإنترنت التي أدرجت ضمن التبويب Shop@Home بما في ذلك صالات العرض الافتراضية ، وتجارب قيادة السيارات والصيانة من المنزل ، والشراء عبر الإنترنت بتسهيل من حاسبة التمويل ، والتقييم المسبق للقرض وخيارات الضمان بالإضافة إلى تجربة الواقع المعزز على الهواتف المتحركة والأجهزة اللوحية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.