لقد عرفنا مصير إنتاج سيارات هوندا سيفيك كوبيه جديدة

حسم مصير إنتاج سيارات هوندا سيفيك كوبيه جديدة بتصريحات رسمية من شركة هوندا اليابانية التي تحتل المركز الخامس ضمن ترتيب أكبر شركات السيارات في العالم لسنة 2020 الجارية .

قبل إخباركم هل سيكون هناك سيارة كوبيه قادمة من هوندا سيفيك 2021 ، نود تذكيركم بتجارب فريقنا في عرب جي تي السابقة مع طرازات هوندا :

هوندا سيفيك تيربو كوبيه قاتلة سيارات هيلكات .

هوندا اتش ار في سيارة تجمع بين سيارات السيدان مع مزايا الـ SUV .

هوندا اكورد الجديدة تحت تجربة عرب جي تي .

هوندا سيتي في اختبار قيادة مفصلة .

تجربة تفصيلية لـ سيارة هوندا سي ار في .

التفاصيل الرسمية المتوفرة لدينا تشير إلى أنه لن يتم إنتاج سيارات هوندا سيفيك كوبيه جديدة كموديل لعام 2021 ، ويعود هذا السبب لإنخفاض المبيعات ضمن هذه الفئة من طراز سيفيك .

وتشير التفاصيل المتوفرة لدينا أن نسبة مبيعات نسخة البابين من هوندا سيفيك في السوق الأمريكي بلغت 6 بالمئة من هذا الطراز ، ومع هذ القرار يتم إيقاف توفير سيارة كوبيه دفع أمامي في الولايات المتحدة الأمريكية ، بما أن سيفيك كوبيه آخر طراز من هذه الفئة متوفر للبيع في أمريكا ثاني أكبر سوق للسيارات في العالم بعد السوق الصيني .

من باب التذكير تتوفر سيارة سيفيك كوبيه :

  • المحرك الأول 4 سلندر سعة لترين تنفس طبيعي يولد قوة 158 حصان و 186 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • المحرك الثاني 4 سلندر سعة 1.5 لتر مع توربو يولد قوة 173 حصان و 219 نيوتن.متر من عزم الدوران .

ولمن لا يذكر يبدأ سعر هوندا سيفيك كوبيه 2020 في أمريكا من 21,250 دولار أمريكي أي ما يعادل 79,687 ريال سعودي ، مما يجعلها أرخص بكثي من سيارات الكوبيه الدفع الخلفي التي يبدأ ثمنها من 27 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 101,250 ريال سعودي .

من خلال هذه التفاصيل الرسمية نؤكد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أنه لن يتم إنتاج سيارات هوندا سيفيك كوبيه جديدة تباع في الأسواق كموديل لعام 2021 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.