مرسيدس تؤكد ماذا ستفعل بـ سيارات AMG و مايباخ و G-Class في المستقبل

أعلنت شركة مرسيدس بنز الألمانية عن معلومات رسمية تكشف عن ماذا ستفعل في المستقبل بـ سيارات AMG و مايباخ و G-Class أيضاً .

وقبل الحديث عن سيارات مرسيدس بنز الجديدة القادمة وحجم تطورها ، نود أن نذكركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ آخر طرازات كشف عنها الصانع الألماني :

وأكد زميلنا مصعب شعشاعة في آخر حلقات دردشة أن هناك سيارة مرسيدس جي كلاس كهربائية سيتم إنتاجها ، وهذا بالتحديد أحد المواضيع الذي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر .

أعلن الصانع الألمانية وبشكل رسمي أنه سيوفر من سيارات AMG و مايباخ و G-Class اصدارات كهربائية بالكامل في وقت قريب جداً .

وكما يعلم معظمكم تعتبر سيارة الكروس أوفر الكهربائية مرسيدس EQC ، التي سبق وجربنا قيادتها ، أول سيارات القسم الجديد EQ في شركة مرسيدس بنز المتخصص بـ طرازات الكهرباء ، وتم تأكيد قدم نسخة كهربائية من سيارة مرسيدس اس كلاء ستحمل اسم EQS ، ووفقاً للتصريحات الرسمية هناك سيارات جديدة قادمة من هذا القسم بالتعاون مع قسم الأداء العالي AMG و قسم الفخامة AMG ، كما سيتم تقديم نسخة كهربائية من صندوق مرسيدس طراز G-Class .

يجدر الإشارة إلى أن المعلومات الأولية حول مواصفات مرسيدس EQS 2022 الميكانيكية تشير إلى أنها ستمتلك قوة حول الـ 400 حصان ، وستصل نسخة AMG منها لرقم قريب من 600 حصان ، وستتمكن النسخة العادية منها من قطع مسافة تصل إلى 700 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة ولكن الرقم سينخفض بالتأكيد عن هذا بنسخة AMG .

يفترض أن تتيح مرسيدس بنز ثاني شاصي للسيارات الكهربائية في عام 2025 سيطلق عليها اسم Mercedes-Benz Modular Architecture اختصار MMA ، وسيدعم هذا الشاصي سيارات مدمجة ومتوسطة الحجم .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات عن سيارات AMG و مايباخ و G-Class الكهربائية القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.