ما رأيكم بشكل أجدد سيارات MG الصينية البريطانية

سنعرفكم اليوم على أجدد سيارات MG الصينية البريطانية ، من خلال أول صور رسمية لـ طراز ام جي سايبرستير ( MG Cyberster ) التي تمثل فئة سيارة رودستر كهربائية بالكامل .

السيارة الاختبارية الجديدة هذه ستظهر بشكل رسمي يوم 21 ابريل الجاري ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات 2021 .

نجمة هذا الخبر عبارة عن سيارة كشف مزودة بمقعدين فقط للركاب وتعمل بالكامل على الطاقة الكهربائية ، وتستمد تصميمها من السيارة الكلاسيكية ام جي بي رودستر ( MGB Roadster ) ، ولكن تم إعادة تطوير الشكل ليصبح مستقبلي ومناسب لـ سيارة تعمل على الكهرباء .

هذه الصور الرسمية التي تظهر شكل أجدد سيارات MG الصينية البريطانية :

يعلم العديد من متابعي عرب جي تي الأوفياء أن شركة MG البريطانية الأصل أصبحت مملوكة خلال السنوات الأخيرة من قبل شركة سايك موتور الصينية العملاقة .

هذا تذكير ببعض من تجارب فريقنا في عرب جي تي مع طرازات شركة MG المتوفرة حالياً في الأسواق :

والآن لنتحدث عن ميكانيك MG سايبرستير الاختبارية الكهربائية :

تعتمد أجدد سيارات MG الصينية البريطانية بالكامل على الطاقة الكهربائية التي تمكنها من قطع مسافة تصل إلى 800 كم تقريبا بالشحنة الواحدة ! وهو رقم كبير جداً ، وتتمكن هذه السيارة الكشف الجديد من الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد انطلاقها من السكون خلال أقل من 3 ثواني ، ولم يتم الإعلان عن عدد الأحصنة الذي تمتلكه هذه السيارة ولا عن مواصفات بطارياتها .

تأتي السيارة الاختبارية مع هيكل خارجي باللون الأحمر مع لمسات بسيطة سوداء ، وتتميز بامتلاكها مصابيح ماجيك اي ( Magic Eye ) ما يعني بلغتنا العربية العين السحرية ، التي تجعل الأضواء تنفتح فقط عند تشغيل السيارة ، وتمتلك شبك أمامي جديد يحمل مفهوم تصميمي جديد كبير وممتد ، وبدون أي شك تخلت هذه سايبرستير عن المرايا الجانبية كما أنها تمتلك اطارات سيارة عريضة وكبيرة بتصميم مناسب لسيارة اختبارية ، ومن الخلف هناك شريط ممتد من أضواء LED وخطوط تصميمة بارزة ومميزة للغاية .

داخلية سيارة MG الكهربائية تركز على السائق فهناك حاجز بين مكان جلوس السائق والراكب الذي يرافقة ضمن تصميم الكونسول و وتأتي السيارة من الداخل مع مجموعة من الأزرار الرقمية على شاشة طولية ممتدة ، وهناك شاشة مركزية كبيرة تمتد عرضاً من خلف المقود الرياضي المناسب لسيارة اختبارية .

والآن نود أن نعرف رأيكم بكل صدق بشكل أجدد سيارات MG الصينية البريطانية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.