سيارة ام جي RX5 الجديدة أصبحت متوفرة للبيع في أسواقنا العربية

أصبحت سيارة ام جي RX5 الجديدة متوفرة للبيع رسمياً في أسواقنا العربية ، لتشكل المرحلة المشوّقة الأحدث ضمن عملية إعادة إحياء العلامة التجارية البريطانية الشهيرة.

ويمكن للعملاء الاختيار بين 4 فئات متوفرة من سيارة الـ SUV المدمجة الجديدة MG RX5 ، وسيبدأ سعر سيارة ام جي RX5 الجديدة في أسواقنا العربية من 14,200 دولار أمريكي أي ما يعادل 53,250 ريال سعودي .

سيارة MG RX5

تشير التوقعات إلى أن سيارة ام جي RX5 ستجذب مجموعة متنوّعة من العملاء في المنطقة، وبالأخص العملاء الشباب الذين يبحثون عن قيمة للمال وباقة متقدّمة من التجهيزات بحيث تسمح لهم التفرّد عن غيرهم.

سيارة MG ار اكس 5

تتوفر سيارة MG RX5 بخيارين من المحركات :

  • محرك T1.5 يتصل يولد قوة 169 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران ، بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 7 سرعات ، متوفر على الفئة الأساسية STD و فئة COM المتوسطة .
  • محرك T2.0 يولد قوة 221 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 6 سرعات ، متوفر على فئات COM و LUX ، وتتميز النسخ المزودة بهذا المحرك بكونها مزودة بنظام دفع رباعي للعجلات ، وتتسارع السيارة المزودة بهذا المحرك من 0 إلى 100 كم/س في 8.2 ثانية .

ام جي ار اكس 5

تتمتّع سيارة MG RX5 بتصميم مستقبلي عملي ، وحصلت على واجهة أمامي تحتوي على مصابيح LED مربعة التصميم وشبك أمامي بارز وحصلت على صادم يحتوي على مصابيح ضباب ، ومن الجوانب زودت أجدد سيارات MG بإطارات قياس 18 إنش ، ومن الخلف حصلت سيارة RX5 على خط من الكروم يربط بين المصابيح وزودت بمشتت هواء فضي اللون يحتوي على مخرجين للعادم.

تعتمد سيارة RX5 على قاعدة عجلات يبلغ طولها 2,700 ملماً وطول إجمالي قدره 4,545 ملماً.

داخلية سيارة MG RX5

أما داخلية هذه السيارة فحصلت على لمسات ذات جودة عالية بالنسبة لثمن هذه السيارة ، وحصلت على لمسات كرومية ، ويمكن طلب السيارة بسقف بانورامي ، كما حصلت مقصور سيارة ام جي RX5 على نظام معلوماتي ترفيهي مع شاشة تعمل باللمس قياس 8 إنش تدعم نظامي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتوقعاتكم هل سيساهم سعر MG RX5 بإنتشارها في دولنا العربية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.