سيارة ام 4 كومبتيشن الجديدة حصلت على اصدر خاص اسمه Kith

سنعرفكم اليوم على النسخة الخاصة Kith التي تم الكشف عنها مؤخراً من سيارة ام 4 كومبتيشن الجديدة ، بعد مرور أقل من شهر على إطلاق الجيل الجديد من طرازي M3 و M4 من قسم M Power للسيارات عالية الأداء .

وقبل الحديث عن هذا الاصدار الخاص ، هذه آخر أخبار تحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن سيارات بي ام دبليو :

مجموعة من الصور الرسمية لـ اصدار Kith الخاص والحصري من سيارة ام 4 كومبتيشن الجديدة :

وفقاً لما أعلنت عنه شركة بي ام دبليو البافارية سيتم توفير 150 نسخة حول العالم من هذا الاصدار الخاص الذي تم بناؤه بالتعاون مع شركة الملابس Kith ليحصل على لمسات تميزه من الخارج والداخل أيضاً .

الآن لنعرفكم على ما تميزت به هذه النسخة الخاصة من BMW M4 Competition 2021 والتي تضمن توفرها بـ طلاء أحمر فريد تم استخدامه في الماضي على سيارة E30 M3 ولكنه لم يتوفر بعد ذلك بشكل قياسي على سيارات M3 ، وكما يعلم معظمكم تعتبر سيارة M4 الاصدار الكوبيه من BMW M3 .

أما بالنسبة للمسات الخاصة الأخرى التي حصلت عليها هذه السيارة البافارية فتضمنت شعار Kith الأسود في الخلف مع خطوط بألوان قسم M Power ، واحتفظت بـ شعارات بي ام دبليو ولكنها أصبحت محاطة بحلقة إضافية تجمع أيضاً ألوان قسم M Power ؛ أزرق فاتح ، و أزرق داكن ، و أحمر .

ولا تتوفر هذه السيارة الخاصبة فقط باللون الأحمر المميز ، حيث يمكن طلبها بخيارات أخرى من الألوان ؛ أسود ، و فضي داكن ، و أبيض لؤلؤي غير لامع .

من الممكن طلب نسخة Kith الخاصة من سيارة ام 4 كومبتيشن الجديدة بشكل اختياري مع سقف مصنوع من الكربون فايبر يحمل حروف اسم Kith .

وصولاً إلى داخلية هذه النسخة الخاصة نلاحظ أنها حصلت على زود من مقاعد الرياضية التي تجمع بين 3 ألوان ؛ أسود ، و أحمر ، و أزرق ، وحصلت على كسوة من الجلود السوداء تحمل تطريزات بـ حروف Kith وشعارات .

ميكانيكياً لم تحصل هذه السيارة الخاصة على أي تغييرات مقارنة مع أداء طراز M4 كومبيتشن 2021 ، فهي تعتمد على محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج بقوة 503 حصان (510 حصان أوروبي PS) و 650 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل في نشخة كومبيتشن مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، ولكنها ستأتي مع نظام دفع كلي للعجلات المتوفر بشكل قياسي في سيارات M4 الأساسية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.