سيارة تويوتا كراون SUV جديدة النسخة الفخمة من هايلاندر 2021

بعد تسريب صور لها على الانترنت ظهرت سيارة تويوتا كراون SUV جديدة كلياً بشكل رسمي ، ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات 2021 .

وكما يعلم العديد منكم تركز معظم شركات السيارات على إنتاج مركبات كروس أوفر و SUV إنتاجية جديدة ، نظراً لزيادة الطلب في السوق علي هذه الفئة ، وفي المقابل تشهد سيارات السيدان انخفاضاً بمستوى المبيعات العالمية لصالح زيادة الطلب على فئة السيارات المتعددة الاستخدامات المرتفعة عن الأرض .

وزيادة الطلب على فئة سيارات SUV جعل من شركة تويوتا ( Toyota ) اليابانية تطلق نسخة مرتفعة عن الأرض وعمليه أكثر من سيارة السيدان تويوتا كراون ( Toyota Crown ) .

سيارة تويوتا كراون SUV جديدة تعتمد على نفس شاصي شقيقتها تويوتا هايلاندر 2021 بجيلها الرابع والجديد ، التي تعتبر أكبر حجماً من طراز تويوتا راف 4 2021 .

تعتبر سيارة تويوتا كراون SUV جديدة أفخم من سيارة هايلاندر جديدة ، وهي تأتي مع شبك أمامي يتوسطه شعار كراون ، وهي تستفيد من التعاون بين شركة تويوتا اليابانية مع شركة JAC الصينية مع مجموعة FAW الصينية .

تمثل السيارة الجديدة التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر فئة سيارة SUV جديدة مع 3 صفوف من كراسي الركاب ، وتأتي مع اطارات قياس 18 إنش ، ويتوقع أن وزنها يقل عن 2,000 كيلوغرام .

تحفظت تويوتا بالمواصفات الفنية لـ سيارة كراون المرتفعة هن الأرض طي الكتمان في الوقت الحالي ، مع الإشارة فقط إلى أنها تعتمد على نظام ميكانيكي هجين تستمده من هايلاندر هايبرد جديدة .

مواصفات تويوتا هايلاندر هايبرد جديدة :

تجمع بين عمل محرك بنزين 4 اسطوانات سعة 2,5 لتر مع محركين كهربائيين ، ليصدر من عمل الثلاثة محركات معاً قوة 240 حصان ، وتعتمد على نظام دفع رباعي اي 4 ، وتمتلك قير CVT .

عندما وافقت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية على تقديم سيارة الدفع الرباعي هذه ، أظهرت ورقة المواصفات المصاحبة لها أنها أطول قليلاً من المواصفات المفترض توفرها في النسخة الأمريكية من سيارة تويوتا كراون SUV جديدة ، بينما تمتلك نفس العرض وقاعدة العجلات .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات عن نسخة SUV من تويوتا كراون جديدة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.