سيارة تيجوان 2021 تكشف عن التجديدات التي حصلت عليها

سنعرفكم اليوم على سيارة تيجوان 2021 فيس لفت المجددة التي تم الكشف عنها بشكل رسمي على الانترنت من قبل شركة فولكس فاجن الألمانية .

تعتبر هذه عملية تجديد على الجيل الثاني من سيارة الكروس أوفر المدمجة الفخمة التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا راف فور ، و هوندا سي ار في ، و مازدا سي اكس 5 ، و شيفروليه ايكونيكس ، و هونداي توسان ، و كيا سبورتاج ، و نيسان اكس تريل .

سنتحدث في البداية عن التغييرات الخارجية على فولكس فاجن تيجوان موديل 2021 ، حصلت السيارة الألمانية على واجهة تتضمن شبك جديد كلياً يتضمن المصابيح من جوانبه المصابيح ذات التصميم الجديد المستمد من سيارات جولف في جيلها الثامن ، وبدون شك يوجد صادم أمامي جديد بهوية رياضية تتضمن فتحات تهوية أكبر في الحجم .

وصولاً إلى الخلف كانت التحديثات أقل وتضمن مصابيح جديدة وصادم مجدد ، وتم وضح كلمة TIGUAN إلى الوسط أسفل شعار VW ، وتم إضافة شعار 4Motion إلى الجانب الأيمن من الخلف ، وزودت سيارة تيجوان 2021 من الجوانب بجنوط جديدة .

مجموعة صور تيجوان فيس لفت موديل 2021 :

عند الدخول إلى تيجوان الجديدة نلاحظ أن التحديثات متواضعة وتضمنت مقود جديد وأجزاء جديدة يتحكم بها من خلال اللمس ، كما حصلت النسخ ذات المواصفات الأعلى من هذا الطراز على نظام تحكم في المناخ بتقنية جديدة ، وزودت تيجوان بنظام ترفيهي ومعلومات يدعم الهواتف الذكية ، بالإضافة لشاحن لاسلكي ، وهناك لوحة عددات رقمية قياس 8 إنش أو 10.25 إنش وفقاً للفئة ، وهناك نظام إضاءة محيطية مع 15 خيار من الألوان ، ويمكن طلب نظام صوتي من Fender بقوة 480 واط .

زودت فولكس فاجن تيجوان المجددة بـ نظام جديد للتحكم في التوجيه والتسارع والكبح أثناء القيادة بتسارعات من 0 إلى 209 كم/س.

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة تيجوان 2021 :

تعتمد النسخة الأساسية على محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو بقوة 184 حصان (187 حصان أوروبي PS) و 299 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتأتي هذه السيارة الألمانية اختيارياً مع نظام دفع كلي للعجلات .

النسخة الأداء الأعلى تيجوان R الجديدة تأتي بقوة 316 حصان (320 حصان أوروبي PS) .

تيجوان بلج ان هايبرد ، التي تعتمد على نظام هجين يجمع بين محرك بنزين مع محرك كهربائي يتم شحنة بواسطة مقبس ، تمتلك قوة إجمالية 242 حصان (245 حصان أوروبي PS) .

لم تتوفر لدينا حتى الآن أي معلومات رسمية تكشف عن سعر فولكس فاجن تيجوان الجديدة في الأسواق العالمية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.