سيارة جيلي ٢٠٢٢ جديدة قادمة تشوقنا بصور رسمية

سنعرض عليكم اليوم صوراً تشويقية تم نشرها على موقع تويتر لـ سيارة جيلي ٢٠٢٢ جديدة قادمة ضمن فئة الكروس أوفر سيتم الكشف عنها خلال الربع الثالث من عام ٢٠٢١ الذي بدأ مؤخراً .

ورغم عدم توفر الكثير من التفاصيل الرسمية إلا أن السيارة الصينية الجديدة هذه ستعتمد على قاعدة عجلات CMA نفس المستخدمة على سيارات ؛ بوليستار ٢ ، و فولفو XC40 إلى جانب مجموعة من طرازات لينك اند كو (Lynk & Co) ، وتستخدم هذه القاعدة أيضاً على سيارة الكروس أوفر الكوبيه جيلي كولراي ، وسيارة السيدان جيلي بينراي .

وعند القاء النظر على هذه الصور التشويقية التي تظهر بعض من ملامح سيارة جيلي ٢٠٢٢ جديدة قادمة رغم تخفيها أسفل التمويهات ، يتضح لنا وجود جزء من التشابه بينها وبين السيارة السويدية فولفو XC40 ، ولكن السيارة الصينية الجديدة القادمة أكبر في الحجم ، وتضمنت الاختلافات بينها في الواجهة الأمامية وبالتحديد الشبك والسقف البانورامي والجزء الخلفي .

 

خيارات المحركات المتوقع توفرها على أجدد سيارة صينية من شركة جيلي (Geely) :

  • نسخة هجينة تجمع بين محرك من ٣ اسطوانات سعة ١،٥ لتر يصدر منه قوة ١٨٨ حصان و ٣٠٠ نيوتن متر من عزم الدوران يعمل إلى جانبه محرك كهربائي .
  • سيارة بلج ان هايبرد يتم شحنها بواسطة مقبس يجمع بين عمل محرك بنزين ٣ سلندر مع محرك كهربائي بقوة ٢٥٥ حصان و ٤١٥ نيوتن متر من عزم الدوران .
  • محرك ٤ سلندر سعة لترين مع توربو بقوة ٢٣٥ حصان و ٣٥٠ نيوتن متر من عزم الدوران .

كما تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة الكروس أوفر الصينية تحمل اسم رمزي KX11 ، وقد يبلغ طولها٤،٨٠٠ ملم ، مما يجعلنا نتوقع في حال كان الطول صحيح أن هذه السيارة الجديد قد تكون مزودة بثلاثة صفوف من مقاعد الركاب .

بعد استعراض كل ما نعرفه عن سيارة جيلي ٢٠٢٢ جديدة قادمة ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا مع سيارات صينية :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.