اعرف نوع هذه السيارة الرياضية الجديدة التي تأتي بقوة 1,177 حصان

سنعرفكم ضمن هذا الخبر على نوع سيارة رياضية جديدة تأتي بقوة 1,177 حصان ، ظهرت على الانترنت ضمن مجموعة من الصور الرسمية .

اسم نجمة هذا الخبر زينفو تي اس ار – اس ( Zenvo TSR-S ) ، وهي عبارة عن سيارة هايبر كار دنماركية حصرية الإنتاج تم الكشف عنها رسمياً على الانترنت ووصلت إلى بريطانيا ، وهي من صنع شركة زينفو أوتوموتيف ( Zenvo Automotive ) .

وكما صرحت قالت الرئيسة التنفيذية أنجيلا كاشينا لشركة زينفو أوتوموتيف : “كان استقبال Zenvo Automotive في المملكة المتحدة رائعاً ، ونحن متحمسون جداً لمشاركة TSR-S مع أولئك الذين كانوا داعمين جداً للعلامة التجارية”.

وأضافت “هناك الكثير من الأشخاص الذين يتوقون للجلوس خلف مقود سيارة رياضية جديدة بقوة 1,177 حصان ، وهناك من يتمنى رؤيتها وهي تتحرك ، وسنكشف عن تقويم أحداثنا في المملكة المتحدة في الأسابيع المقبلة ” .

تتميز سيارة Zenvo TSR-S بحصولها على هيكل خارجي مصنوع من ألياف الكربون ، وحصلت على جناح خلفي ضخم مقاومة إضافية أثناء التباطؤ الشديد عن كبح السيارة وهي تسير بسرعات مرتفعة ، يعمل كمكابح هوائية ويساعد على تقليل انحراف السيارة أثناء الانعطاف .

تأتي أجدد سيارات شركة زينفو أوتوموتيف مع جنوط خفيفة الوزن محاطة بـ اطارات ميشلان بايلوت سبورت كب 2 ( Michelin Pilot Sport Cup 2 ) .

يبلغ وزن أجدد سيارة رياضية جديدة بدون احتساب الزيوت والسوائل 1,495 كيلوغرام .

ميكانيك سيارة زينفو تي اس ار – اس الرياضية :

تعتمد على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 5,8 لتر مع توين سوبر تشارجد يولد قوة 1,177 حصان و 1,100 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2,8 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً 325 كم/س ( 202 ميل/س ) .

سيتم في كل عام تجميع 5 نسخة فقط من هذا الطراز الجديد في مدينة برايستو الدنماركية ، ويبدأ سعر Zenvo TSR-S في أوروبا من 1,45 مليون يورو أي ما يعادل 1,762,340 دولار أمريكي أو 6,608,775 ريال سعودي .

بعيداً عن حديثنا حول سيارة رياضية جديدة ، نود تذكيركم بـ فلوق يوثق لحظة اقتحام سموكي الحلبة لأول مرة بعد أن أصبحت بقوة 980 حصان .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.