أجدد سيارة سباق ايطالية تأتي بقوة ٧٠٠ حصان

تم الكشف وبشكل رسمي عن سيارة سباق ايطالية جديدة حملت اسم فيراري جي تي ٤٨٨ موديفيكاتا – Ferrari 488 GT Modificata بقوة ٧٠٠ حصان !

وقبل أن نعرفكم على هذه السيارة السريعة الجديدة المخصصة لاقتحام مضامير السباق فقط ، نود تذكيركم بأجدد سيارات فيراري القوية والمتطورة للغاية التي ظهرت بشكل رسمي خلال شهر نوفمبر الجاري على الانترنت وتستطيع السير على الشوارع العامة وحملت اسم فيراري SF90 سبايدر ٢٠٢١ و، وهي الفئة ذات السقف القابل للكشف فيراري SF90 سترادالي ، أول سيارة بلج ان هايبرد في أسطول الشركة الايطالية التي تحمل شعار الحصان الجامح .

أول فيديو لـ فيراري 488 GT موديفيكاتا التي تعتبر أجدد سيارة سباق ايطالية :

تأتي هذه السيارة السريعة الجديدة المخصصة للقيادة على الحلبات فقط بتقنيات تجمع بين ما تمتلكه ؛ فيراري 488 GTE ، و فيراري 488 GT3 ، وتأتي السيارة مع هيكل مصنوع بالكامل من الكاربون فايبر باستثناء السقف المصنوع من الألومنيوم .

وقامت الشركة الايطالية بتحديث المحرك بشكل كبير ، حيث تعتمد سيارة فيراري 488 GT موديفيكاتا ميكانيكياً على محرك ٨ سلندر بشكل حرف V مع توين توربو ليصدر منه قوة تصل إلى ٧٠٠ حصان (٥٢١ كيلوواط) ، وهذا الرقم أكبر من المتوفر في سيارتي السباق ؛ 488 GTE ، و 488 GT3 .

حصلت أجدد سيارة سباق ايطالية على تحديثات عملت على تحسين قوة الدفع السفلية ورفعها إلى ١٠٠٠ كيلوجرام عندما تسير فيراري 488 GT موديفيكاتا على سرعات ٢٣٠ كم/س ، وتأتي سيارة الحلبات الأجدد من شركة فيراري مع بريكات جديدة تم صنعها بالتعاون مع شركة بريمبو توفر أداء جبار ، وتمتلك نظام غلق فرامل جديد وحصري لهذا الاصدار الخاص .

بدون أي شك تتوافق سيارة فيراري الأجدد والمخصصة للمشاركة في السباقات القانونية على حلبات السباق مع الأنظمة والقوانين الرسمية التي تفرضها FIA الاتحاد الدولي لرياضية السيارات ، كما أن حصلت على داخلية تتضمن كراسي سباق مع حزام حماية خاص بسيارات السباقات ومقود مستمد من عالم سيارات الفورمولا واحد ، كما تمتلك قفص حماية كونها مخصصة للمشاركة في التحديات على الحلبات .

وبعيداً عن أجدد سيارة سباق ايطالية جولة سابقة قام بها فريقنا في عرب جي تي لكشف أسرار صيانة سيارات فيراري في أكبر منشأة بمنطقتنا .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.