سيارة ستينجر 2022 حصلت على شعار كيا الجديد

سنعرفكم اليوم على سيارة كيا ستينجر 2022 محدثه التي ظهرت بصور رسمية نشرت على الانترنت ، توضح حصول سيارة الكورية على شعار كيا الجديد الذي تم الكشف عنه خلال بداية السنة الحالية .

تم الكشف رسمياً عن كيا ستينجر جديدة للنسخة التي ستباع في الولايات المتحدة الأمريكية ثاني أكبر سوق سيارات في العالم بعد السوق الصيني ، فرغم توفر هذه السيارة في أسواق عالمية أخرى إلا أنها وصلت الآن إلى أمريكا .

وقبل استعراض صور سيارة كيا 2022 هذه ، نود تذكيركم بـ آخر ما قدمه فريقنا في عرب جي تي مع سيارات الشركة الكورية :

محركات سيارة ستينجر 2022 من شركة كيا الكورية :

  • تخلت السيارة القياسية عن محرك سعة لترين مع تيربو ، لتعتمد على محرك 4 سلندر سعة 2,5 لتر مع تيربو تشارجد يصدر منه قوة 300 حصان و 422 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 5,2 ثانية ، وتستهلك هذه النسخة البترول بمعدل وسطي 9,4 لتر من البنزين لقطع مسافة 100 كم ، وتأتي قياسياً مع نظام دفع خلفي للعجلات RWD ويمكن طلبها مع نظام دفع كلي للعجلات AWD .
  • تعتمد كيا ستينجر جي تي 2022 على محرك V6 سعة 3,3 لتر مع تيربو يصدر منه قوة 368 حصان و 510 نيوتن متر من عزم الدوران ، حصلت هذه النسخة على اكزوز معدل يوفر أصوات أجمل .

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

التحديثات الشكلية على سيارة ستينجر 2022 بالإضافة لاستخدام الشعار الجديد ، تضمنت إضاءة LED جديدة مميزة خاصة من الخلف بشريط كامل ، وفي نسختي GT1 و GT2 تُضاء إشارات الانعطاف الخلفية أيضاً . في المقدمة تتميز المصابيح الأمامية LED المحدثة بتصميم جديد للأنوار النهارية ، تأتي السيارة مع عجلات محدثة قياس 18 إنش أو 19 إنش بخيارات متنوعة .

بالانتقال إلى الداخل ، فإن الترقية الملحوظة عبارة عن شاشة لمس قياسية 10,25 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، ولوحة عدادات حجم 4,2 إنش قياسية وتتوفر اختيارياً مع شاشة قياس 7 إنش .

وتأتي ستينجر مع تقنيات وأنظمة قياسية عديدة لمساعدة السائق تتضمن ؛ التحذير من الاصطدام الأمامي ، والمساعدة في الكبح ، ومراقبة النقطة العمياء ، ونظام التنبيه من حركة المرور الخلفية ، ونظام المحافظة على المسار وغيرها من أنظمة .

لا تتوفر معلومات رسمية عن سعر كيا ستينجر 2022 ولكن هناك معلومات مسربة تحدثنا عنا مؤخراً تعلن عن تخفيض سعر ستينجر جي تي جديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.