سيارة سوناتا الرياضية الجديدة ظهرت رسمياً على الانترنت

بعد تسريب صورها على الانترنت ظهرت اليوم وبشكل رسمي سيارة سوناتا الرياضية الجديدة من شركة هيونداي موتورز الكورية .

وكما تذكرون أعزاءنا متابعي عرب جي تي شهد الأسبوع الماضي على إطلاق سيارة هيونداي توسان 2021 الجديدة كلياً ، سنعرفكم اليوم على هيونداي سوناتا ان لاين – Hyundai Sonata N Line الاصدار الرياضي من سيارة السيدان سوناتا 2021 .

وقبل استعراض أجدد سيارات N Line من الصانع الكوري ، نود تذكيركم بتجربة قيادتنا المفصلة للجيل الثامن من سوناتا التي كشف لنا زميلنا كريم ديب خلالها عن ميزات وعيوب هذه السيارة التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا كامري ، و هوندا اكورد ، و نيسان التيما ، و مازدا 6 .

هذه هي مجموعة صور سيارة سوناتا الرياضية الجديدة :

تظهر هذه الصور الرسمية لسيارة السيدان الرياضية تصميماً أكثر عدوانية من طراز سوناتا الأساسي ، وتتضمن الإضافات واجهة أمامية مميزة مع شبك مختلف وصادم جديد وفتحات تهوية أكبر ومنتشرة بشكل واضح ، وشعار N Line ، ومن الجوانب هناك جنوط قياس 19 إنش يجمع بين اللونين الأسود والفضي ، ويوجد حواف أبواب ، ومن الخلف زودت بصادم جديد ومشتت هواء بالون الأسود و 4 مخارج للعادم .

وتستمر التعديلات واللمسات الخاصة على داخلية سوناتا N Line مع تطريزات باللون الأحمر وكراسي رياضية ولمسات من الكروم الداكن ونظام صوتي من Bose ، كما تمتلك وضعيا قيادة مختلفة يمكن التبديل بينها عبر نظام الترفيه والمعلومات .

مازالت شركة هيونداي موتورز متحفظة على مواصفات سوناتا N Line 2021 ولكن من المرجح اعتمادها على محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع توربوتشارجد يوفر قوة 275 حصان وهناك تقارير صحفية رجحت أن تصل القوة 290 حصان و 421 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات دبل كلتش ، وستعمل بنظام دفع أمامي للعجلات ، ولمن سنحصل على المواصفات الرسمية في شهر اكتوبر ان شاء الله وفقاً لتصريحات الصانع الكوري .

من المفترض أن تجذب سيارة سوناتا الرياضية الجديدة العملاء الراغبين بتصميم رياضي على سيارة سيدان عملية وعصرية ، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن سعر هيونداي سوناتا ان لاين 2021 الجديدة .

ملاحظة : سبق وعرفناكم على سيارة هيونداي النترا ان لاين 2021 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.