صدمة من السعر الذي بيعت مقابله أول سيارة فورد برونكو جديدة في العالم

هل أنتم مستعدين لمعرفة الرقم المالي الصادم الذي بيعت مقابله أول سيارة فورد برونكو جديدة في العالم ، ضمن مزاد Barrett-Jackson Scottsdale الذي أقيم خلال عطلة الأسبوع الماضي في ولاية أريزونا الأمريكية .

قبل استعراض الثمن الذي بيعت مقابله النسخة الأولى من سيارة فورد جديدة التي تنافس بالتحديد جيب رانجلر ، نود أن نعرف رأيكم كم أنتم مستعدين لدفع ثمن فورد برونكو بنسخة إنتاجية رقم واحد ؟

ولكي نحمسكم نؤكد لكم أن أجدد سيارات فورد بنسختها الإنتاجية التي تحمل الشاصي رقم واحد بيعت مقابل مبلغ مالي مكون من 7 أرقام ، مما يعني أن ثمنها زاد عن المليون دولار أمريكي !

والآن لنكشف لكم عن سعر أول سيارة فورد برونكو جديدة في العالم التي تم بيعها في مزاد باريت جاكسون مقابل 1,075,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 4,031,250 ريال سعودي .

وربما علم العديد منكم أن ريع هذا المبلغ المالي الضخم سيعود لصالح الأعمال الخيرية لتدعم هذه الأموال مؤسسات National Forest Foundation و Outward Bound .

هذه النسخة التي تم بيعها مقابل أكثر من مليون دولار أمريكي تعتمد ميكانيكي V6 EcoBoost مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V سعة 2,7 لتر يولد قوة 310 حصان و 542 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

وبعد استعراض السعر الذي بيعت لصالح هذه السيارة الأمريكية ، نود تذكيركم أن سعر فورد برونكو 2021 بنسختها القياسية يبدأ في السوق العالمي من 29,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 112,481 ريال سعودي ، أما سعر برونكو النسخة الأولى ذات الأربعة أبواب نفس التي بيعت في المزاد يبلغ في أمريكا 64,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 243,731 ريال سعودي .

بعد الحديث عن أول سيارة فورد برونكو جديدة في العالم ، هذا تذكير بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن طرازات فورد :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.