سيارة كيا كوريس 2022 التي تسعى لمنافسة E Class ظهرت رسمياً

بعد التوقعات الرقمية التخيلية ظهرت سيارة كيا كوريس 2022 فيس لفت ، التي تسعى لمنافسة مرسيدس E Class بشكل رسمي من خلال أول صور لها على الانترنت .

ونود التنويه في البداية أن سيارة السيدان الكورية الفخمة كبيرة الحجم هذه تحمل أيضاً أسماء أخرى غير كيا كوريس ( Kia Quoris ) ، من ضمنها اسم كيا كيه 9 ( Kia K9 ) ، و كيا كيه 900 ( Kia K900 ) .

ونحن اليوم نعرض عليكم أول صور رسمية لنسخة فيس لفت المحدثة للجيل الثاني من سيارات كوريس الذي كانت بداية ظهورها في شهر مارس من عام 2018 ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات .

تظهر أول صور رسمية خاصة بـ سيارة كيا كوريس 2022 هيكلها الخارجي فقط ، لنلاحظ حصولها على شبك أمامي كبير من الكروم الفضي تحيط به مصابيح أمامية بتصميم جديد .

ومن الخلف حصلت سيارة كيا 2022 على أضواء جديدة تتضمن شريط ضوئي ممتد من أنوار LED يصل بين الأنوار من اليمين والشمال ، وتم نقل لوحة أرقام ترخيص السيارة من غطاء الصندوق الخلفي إلى الصادم .

ومن الأمور الملفته للأنظار حصول سيارة كوريس جديدة على شعار شركة كيا الجديد من الأمام والخلف ، كما أنها تتوفر بـ اطارات جديدة قياس 19 إنش ، وهناك شعار 4X على الصندوق الخلفي لتعلن أن هذه النسخة تعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

هذه الصور الرسمية الأولية الخاصة بـ سيارة كيا كوريس 2022 لا تظهر الداخلية كما ذكرنا في البداية ، ولكن نرجح توفير تجديدات واضحة على المقصورة الداخلية قد تتضمن لوحة عدادات رقمية وشاشة جديدة لنظام الترفيه والمعلومات ، إلى جانب استخدام مواد ذات جودة أعلى وتقنيات حديثة مساعدة للسائق .

لا تتوفر لدينا أي معلومات عن ميكانيك سيارة كيا 2022 هذه ، ولكننا نعلم أن كوريس 2021 الحالية تعتمد على محرك V6 سعة 3,3 لتر مع تيربو يولد قوة 365 حصان و 510 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

ومن باب المعرفة تحاول كيا كوريس منافسة كلاً من :

  • بي ام دبليو الفئة الخامسة 2021 .
  • كاديلاك CT5 2021 .
  • اودي A6 2021 .
  • مرسيدس E Class 2021 .

ستشهد الأسابيع المقبلة على نشر المزيد من الصور الرسمية والكشف عن مواصفات كيا كوريس فيس لفت إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.