سيارة لكزس IS ٢٠٢١ حصلت على قطع رياضية من TRD و Modellista

سنعرفكم اليوم على سيارة لكزس IS ٢٠٢١ اليابانية الفخمة بنسخة خاصة حصلت على قطع رياضية تميزها وتعطي هوية خاصة من TRD و Modellista .

فكما يذكر العديد من متابعي عرب جي تي الأوفياء شهد شهر يونيو الماضي على إطلاق النسخة المحدثة فيس لفت من سيارة السيدان لكزس IS التي تنافس كلاً من ؛ مرسيدس سي كلاس ، و بي ام دبليو الفئة الثالثة ، و اودي ايه ٤ ، و جينيسيس جي ٧٠ ، و كاديلاك سي تي ٤ ، و انفينيتي كيو ٥٠ .

واليوم نحن نستعرض بدي كت رياضي وخاص تم توفيره من قبل TRD و Modellista على فئة اف سبورت – F Sport الرياضية من سيارة لكزس IS ٢٠٢١ المجددة .

سنتحدث في البداية على لمسات TRD الخاصة التي تضمنت أجزاء رياضية خاصة تتضمنت ؛ جناح أمامي ، و أغطية مرايا جانبية بتصميم أكثر ديناميكية للهواء ، وقطع جانبية تزيد من عرض السيارة ، ومشتت هواء خلفي ومخارج عادم مصنوعة من الستانلس ستيل ، و جنوط معدنية قياس ٢٠ إنش بتصميم خاص ، ومن الممكن طلب هذا الاصدار بشكل اختياري مع ماص للصدمات من يامها – Yamaha .

أما بالنسبة لـ نسخة Modellista من طراز IS ٢٠٢١ فحصلت على نفس أجراء نسخة TRD ولكنها تأتي بلمسات من الكروم لتختلف عن نسخة TRD التي تأتي مع لمسات سوداء ، وتمتلك جنوط قياس ١٩ إنش .

من باب التذكير تتوفر سيارة لكزس IS ٢٠٢١ فيس لفت المجددة بهذه الخيارات من المحركات :

  • محرك ٤ اسطوانات سعة ٢ لتر مع تيربو يصدر منه قوة ٢٤١ حصان (٢٤٤ حصان أوروبي) و ٣٤٩ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من ٨ سرعات يمتلك تقنية جي فورس الخاصة بالذكاء الاصطناعي لمراقبة الطريق أمام السائق لتوفير أفضل حالات القيادة ، مع نظام دفع خلفي للعجلات .
  • محرك V6 سعة ٣.٥ لتر يصدر منه قوة ٢٦٠ حصان (٢٦٤ حصان أوروبي) و ٣٢٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من ٦ سرعات مع نظام دفع كلي للعجلات .
  • محرك V6 سعة ٣.٥ لتر بقوة ٣١١ حصان (٣١٥ حصان أوروبي) و ٣٧٩ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتكي من ٨ سرعات مع نظام دفع خلفي للعجلات ، أو مع قير اوتوماتيكي من ٦ سرعات مع نظام دفع كلي للعجلات .

سيبدأ سعر لكزس IS فيس لفت المجددة في الأسواق العالمية بنسختها القياسية من ٣٩ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ١٤٦،٢٥٠ ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.