سيارة مازدا CX-5 2022 المجددة ظهرت بشكل رسمي على الانترنت

بعد تسريب صورها منذ أيام من قبل الحكومة الصينية ظهرت سيارة مازدا CX-5 2022 الكروس أوفر اليابانية المجددة فيس لفت بشكل رسمي على الانترنت .

حصلت أجدد سيارات مازدا 2022 التي تم تحديثها على تجديدات على التصميم الخارجي والداخلي ، وتم توفير تحديثات ميكانيكية مهمة على سيارة CX5 جديدة ، وتم توفير المزيد من تقنيات السلام والأمان الجديدة .

التجديدات الخارجية على واحدة من سيارات مازدا 2022 تضمنت صدام أمامي معاد تصميمه ، و شبك أمامي ثلاثي الأبعاد 3D مع لمسات كرومية وتتصل به مصابيح السيارة الأمامية التي تتضمن أضواء LED جديدة .

وصولاً إلى الخلف حصلت سيارة مازدا CX-5 2022 على صدام خلفي مجدد ، وزودت بـ أضواء LED بتصميم أرفع .

وتوفر على هذه السيارة الكروس أوفر اليابانية خيارات جديدة من أشكال الاطارات .

كما وفرت شركة مازدا فئتين جديدين من هذه السيارة ؛ CX5 2,5 تيربو ، و 2,5 تيربو سيجنيتشر ذات الأداء الأعلى والفخامة ، تتميز كلتا الفئتين بحصولها من الخارج على لمسات سوداء حصرية ، ومن الداخل هناك لمسات وتطريزات حمراء اللون إلى جانب استخدام الخشب .

أما بالنسبة لتجديدات الداخلية على سيارة 2022 فيس لفت من هذا الطراز فتضمن كراسي جديدة ، وتم تحديث تقنيات الكروز الآلي ، واحتفظت مازدا باستخدام شاشة حجم 10,25 إنش لنظام الترفيه والمعلومات .

ويعتبر تحسين نظام التعليق والهيكل الخارجي والشاصي من أهم التحديثات التي حصلت عليها سيارة مازدا CX-5 2022 ، لينعكس أداد السيارة بشكل أفضل أثناء قيادتها مما حسن بشكل عام من الراحة وخفض من مستوى الإزعاج الخارجي في المقصورة .

خيارات المحركات المتوفرة على سيارات مازدا سي اكس 5 جديدة محدثة موديل 2022 :

  • محرك 4 سلندر سعة 2,5 لتر تنفس طبيعي يصدر منه قوة 187 حصان ( 190 حصان أوروبي PS ) و 252 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • محرك 4 سلندر سعة 2,5 لتر مع تيربو بقوة 250 حصان ( 254 حصان أوروبي PS ) و 434 نيوتن متر من عزم الدوران .

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيكي من 6 غيارات تم تحسين مقدار استجابته ، وتأتي السيارة قياسياً مع نظام دفع كلي للعجلات AWD .

لم يتم الإعلان عن سعر سيارة مازدا CX-5 2022 المجددة التي ستنافس كلاً من ؛ كيا سبورتاج ، و نيسان اكس تريل ، و تويوتا راف 4 ، و فوكس فاجن تيغوان ، و فورد اسكيب ، و هيونداي توسان ، و هوندا CRV .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.