استعراض أداء عالي ستمتلكه سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر ٢٠٢٢ جديدة

تم عرض فيديو تشويقي رسمي يكشف عن جزء من أداء عالي ستمتلكه سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر ٢٠٢٢ جديدة كلياً ، قبل أن يتم الكشف عنها بتاريخ ١٦ فبراير القادم إن شاء الله .

وهذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن الجيل الرابع والجديد بالكامل من السيارة اليابانية ميتسوبيشي اوتلاندر (Mitsubishi Outlander) التي تمثل فئة SUV المدمجة تنافس كلاً من ؛ تويوتا RAV4 ، و هيونداي توسان ، و فورد اسكيب ، و كيا سبورتاج ، و هوندا CR-V .

الفيديو التشويقي الجديد يظهر هيكل أجدد سيارات ميتسوبيشي ٢٠٢٢ وهو مغطى بالتمويهات التي تحاول حجم تصميم الجيل الجديد من هذا الطراز ، كما وضح جزء من الأداء العالي الذي ستمتلكه اوتلاندر جديدة عند اقتحام كافة أنواع الطرق الوعرة بفضل اعتمادها على أحدث نظام دفع كلي للعجلات لدى ميتسوبيشي والذي يحمل اسم Super-All Wheel Control ، ويشجع نظام الدفع هذا السائقين للقيام بمغامرات في البرية بغض النظر عن الطقس وظروف الطريق .

شاهد جزء من استعراض سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر ٢٠٢٢ جديدة في الفيديو التشويقي :

من المفترض أن يكون الجيل الجديد من سيارات اوتلاندر أكبر في الحجم مقارنة مع الجيل الثالث والحالي ، الذي سبق وجرب قيادته زميلنا كريم ديب بشكل مفصل ، كما أن تصميمها الخارجي سيكون أكثر جرأة من الموديلات السابقة ، وسيعتمد على تراث ؛ ميتسوبيشي باجيرو ، و ميتسوبيشي مونتيرو ، الذي تم تطويره على وفقاً للمفهوم التجاري ” I-Fu-Do-Do ” الذي يعني بلغتنا العربية المهيب و الأصيل .

وفقاً للتشويهات تأتي الواجهة الأمامية لهذه السيارة الجديدة على شكل حرف X تحيط به أضواء أمامية مع زوار LED رفيعة ، وتأتي المقدمة مع مداخل هواء جانبية كبيرة أسفل المصابيح ، وتمتلك سقف مائل ينتهي بجناح ، ويبدو أن شكل اوتلاندر ٢٠٢٢ سيكون مستمداً نوعاً ما من السيارة الاختبارية ميتسوبيشي انجيلبيرغ (Mitsubishi Engelberg) التي ظهرت في معرض جنيف للسيارات عام ٢٠١٩ .

ستعتمد سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر ٢٠٢٢ جديدة على نفس شاصي سيارة نيسان اكس تريل ٢٠٢١ ، ويتوقع اعتمادها ميكانيكياً على محرك ٤ سلندر سعة ٢،٥ لتر يولد قوة ١٨١ حصان و ٢٤٥ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير CVT ، وتأتي بشكل قياسي مع نظام دفع زمامي للعجلات واختيارياً مع نظام دفع كلي للعجلات .

كما قد تتوفر السيارة اليابانية الجديدة بنسخة تعتمد على نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين سعة ٢،٤ لتر مع محرك كهربائي ، وقد تتوفر بنسخة بلج ان هايبرد يتم شحن محركها الكهربائي بواسطة مقبس .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات الرسمية حول هذه السيارة الجديدة القادمة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.