سيارة نيسان صغيرة جديدة قادمة أقل حجماً من جوك 2021

حصلنا اليوم على معلومات رسمية عن سيارة نيسان صغيرة جديدة قادمة أقل حجماً من الكروس أوفر الحالية جوك 2021 .

وقبل الحديث عن المعلومات المتوفرة لدينا حول سيارة كروس أوفر كهربائية بالكامل صغيرة الحجم قادمة من شركة نيسان ( Nissan ) ، نود تذكيركم أن مؤخراً تم الكشف عن نيسان باترول نيسمو باترول نيسمو جديدة موديل 2021 ، النسخة الرياضية من باترول جديدة .

قد تتضمن خطط نيسان المستقبلية إطلاق سيارة كروس أوفر صغيرة الحجم مدمجة تحمل هوية من طراز جوك الحالي ، وفقاً لما قاله المدير العام لشركة نيسان أوروبا السيد نيكولاس بوزيك ( Nicolas Bozek ) ، مما يعلن عن طراز نيسان صغير قادم .

وتتطلع شركة صناعة السيارات اليابانية إلى توسيع نطاق سياراتها الكهربائية بعد إطلاق سيارة الـ SUV نيسان اريا جديدة ، وهي أول طراز من نيسان يعتمد على شاصي CMF-EV الخاصة بتحالف نيسان و رينو و ميتسوبيشي ، والتي ستدعم أيضاً سيارة رينو ميجان الكهربائية القادمة.

أكدت نيسان العام الماضي أن شاصي CMF-EV ستظهر في المزيد من الطرازات ، حيث قالت هيلين بيري ( Helen Perry ) رئيسة نيسان أوروبا ، لـ Auto Express : “بالتأكيد ، سيكون هناك استخدام لمنصة CMF-EV لشيء أكثر من طراز اريا ، لم نكن لنستثمر فيها ما لم يكن هناك استخدام آخر لها في سيارات جديدة مخطط لها“.

والآن ، أكد نيكولاس بوزيك أن أحدث نظام دفع رباعي كهربائي من نيسان E-4ORCE ، والذي سيتوفر لأول مرة في سيارة اريا ، سيجد طريقه إلى طرازات جديدة أخرى قادمة في المستقبل القريب .

كوننا نتحدث عن نيسان اريا من المفترض أن نذكركم بأنها تأتي بخيارين من الميكانيك :

  1. تعتمد على محرك كهربائي واحد وتعمل بنظام دفع ثنائي 2WD وتمتلك قوة 215 حصان و 300 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة الكهربائية من السكون وصولاً إلى 100 كم/س في 7.5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 159 كم/س ، وتتمكن من قطع مسافة 499 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة وفقاً لمقاييس WLTP .
  2. تعتمد على محركين كهربائيين بقوة 389 حصان و 600 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات AWD ، مما يجعلها تتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 5.1 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 200 كم/س .

فور توفر المزيد من المعلومات الرسمية عن نيسان الصغيرة الكهربائية بالكامل القادمة وأقل حجماً من جوك 2021 ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.