سيارة هوندا سيفيك ٢٠٢٢ الجديدة كلياً ظهرت رسمياً بنسخة ما قبل الإنتاج

تم الكشف وبشكل رسمي عن سيارة هوندا سيفيك ٢٠٢٢ الجديدة كلياً بنسخة Prototype ما قبل الإنتاج التجاري التي تمهد الطريق للجيل رقم ١١ من طراز السيدان سيفيك .

وظهرت هذه السيارة الجديدة من شركة هوندا اليابانية عبر حدث خاص تم بثه بشكل مباشر على الانترنت ، ولم يتم هذا الحدث المهم عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بل ظهرت عبر Twitch وهب خدمة بث مباشر للفيديو تديرها Twitch Interactive ، وهي تابعة لشركة امازون وخاص بمحبي العاب الفيديو .

ولمن لا يذكر تنافس سيارة هوندا سيفيك كلاً من ؛ تويوتا كورولا ، و نيسان سنترا ، و هيونداي النترا ، و مازدا ٣ ، و كيا سيراتو ، و شيفروليه كروز ، و فورد فوكس .

شاهد فيديو إطلاق سيارة هوندا سيفيك ٢٠٢٢ الجديدة كلياً بنسخة Prototype :

من الواضح لنا أن سيارة السيدان المدمجة ذات الأربعة أبواب حصلت على تصميم مستمد من شقيقتها الأكبر هوندا اكورد ، لتحصل سيفيك ٢٠٢٢ على واجهة أمامية جديدة مع مصابيح جديدة مع أضواء LED ، ونلاحظ أن تصميم المصابيح الخلفية وأجزاد جانبية خلفية عريضة مستلهمة من السيارة الألمانية مرسيدس A Class سيدان .

نلاحظ توفير انسيابية وديناميكية هوائية كبيرة في تصميم هيكل هذه السيارة ، وحصلت على اطارات قياس ١٩ إنش سوداء اللون ، وزوج من العادمين .

حصلت داخلية سيفيك الجديدة على شاشة قياس ٩ إنش بدلاً من ٧ إنش المتوفرة في الموديل الحالي .

هذا التصميم الرسمي الخاص بنسخة السيدان من سيارة سيفيك سيكون قريب من شكل نسخة الهاتشباك الجديدة القادمة من هذا الطراز ، ولكن شركة هوندا أكدت سابقاً أنها لن توفر سيارة سيفيك كوبيه في جيلها الجديد .

لا تزال مجموعة المحركات التي ستتوفر على سيارات سيفيك الجديدة غامضة التفاصيل ، ولكن يرجح توفرها بنفس محركاتها الحالية ، محرك ٤ سلندر سعة ١.٥ لتر مع توربو بقوة ١٧٤ حصان ، و محرك سعة لترين تنفس طبيعي بقوة ١٥٨ حصان ، وسيتم توفير سيارة سيفيك Si و سيفيك R بقوة ٢٠٥ حصان و ٣٠٦ حصان على التوالي .

سيبدأ إنتاج سيارة هوندا سيفيك ٢٠٢٢ الجديدة كلياً في غضون بضعة أشهر من الآن .

من باب التذكير اقترب أن يصبح عمر طراز هوندا سيفيك من الـ ٥٠ عاماً ، حيث أنه بداية هذه السيارة اليابانية كانت في عام ١٩٧٢ .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.