سيارة هوندا سيفيك 2022 جديدة كلياً تكشف عن شكلها

قبل أن يتم إطلاقها الرسمي خلال نهاية الشهر الجاري ظهرت سيارة هوندا سيفيك 2022 جديدة كلياً من خلال أول صورة خاصة بنسخة الإنتاج التجاري التي ستباع في الأسواق العالمية .

نحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن شكل الجيل رقم 11 من سيارة السيدان اليابانية هوندا سيفيك ( Honda Civic ) ، التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا كورولا 2021 ، و هيونداي النترا 2021 ، و مازدا 3 2021 ، و MG6 2021 ، و كيا سيراتو 2022 فيس لفت الذي ظهرت يوم أمس .

وكما يذكر متابعي عرب جي تي شهد العام الماضي على إطلاق نسخة تجريبية من سيارة هوندا سيفيك 2022 جديدة كلياً ، ونشرنا خلال الشهر الماضي العديد من الصور المسربة لنسخة الإنتاج الهجري من صغيرة هوندا اكورد .

سيتم الكشف عن هوندا سيفيك جديدة بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض شانغهاي للسيارات يوم 28 من شهر ابريل الجاري إن شاء الله .

تبدو سيارة 2022 الإنتاجية الجديدة من شركة هوندا بتصميم مطابق لنسختها التجريبية ، لتحمل واجهة أمامية مستمدة من شقيقتها الكبرى هوندا اكورد 2021 ، ولكنها حصلت على إضافة تضمنت مصابيح ضباب وزخارف سوداء داكنة اللون على الشبك ، ومن الخلف يبدو شكل مصابيح السيارة اليابانية الجديدة مستمدة من السيارة الألمانية مرسيدس A Class سيدان .

الصور الأولية التي تم نشرها لأجدد سيارات هوندا 2022 التي ستباع في الأسواق العالمية خاصة بنسخة تورينج التي تعتبر هوندا سيفيك فل كامل .

تأتي سيفيك تورينج جديدة مع سقف بانورامي وحساسات أمامية للركن ، وتمتلك لمسات كروم محيطة بالنوافذ .

تحفظت الشركة اليابانية عن إظهار سيارة هوندا سيفيك 2022 جديدة من الداخل ، كما لم تعلن عن مواصفاتها التقنية .

وهناك تسريبات رجحت أن تأتي هذه السيارة الجديدة مع هذه الخيارات من المحركات :

  • محرك هوندا لسيارة سيفيك ستاندر مكون من 4 سلندر سعة لترين .
  • محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر مع تيربو تشارجد .

ولكن المواصفات الرسمية لن تظهر رسمياً حتى إطلاق السيارة رسمياً خلال أسبوعين من الآن إن شاء الله .

ستصل هوندا سيفيك موديل 2022 إلى الأسواق العالمية خلال الصيف القادم إن شاء الله ، وسيتم إنتاجها للمرة الأولى في مصنع إنديانا الأمريكي الذي تمتلكه شركة هوندا وذلك بعد إغلاق مصنع Swindon البريطاني .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.