سيلفرادو 2021 جديد قوي للغاية سينافس رام TRX

سنستعرض معكم اليوم أول صور ومعلومات متوفرة لدينا عن بيك اب شيفروليه سيلفرادو 2021 سيحصل على تعديلات مقدمة من Speciality Vehicle Engineering ( SVE ) من شركة جنرال موتورز ، لتصبح الشاحنة بقوة سيارة خارقة .

قبل استعراض حزمة تعديل بيك اب شيفروليه سيلفرادو جديد ، هذا تذكير بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن هذه المركبة :

وفي البداية نود التنويه أن اسم هذا البيك اب الأمريكي المزود من قبل فريق مهندسي SVE ينكون / اس سي شيفروليه سيلفرادو كاليفورنيا ايدشن ( Yenko/SC Chevrolet Silverado California Edition ) .

تعتمد شاحنة شيفروليه سيلفرادو 2021 معدلة على محرك V8 سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارج فائق سعة 3 لترات ، يعمل جنباً إلى جنب مع مبرد داخلي من الهواء إلى الماء ، مما يجعل القلب النابض يوفر قوة لا تقل عن 710 حصان .

أرقام الأداء التي ستمتلكها هذه الشاحنة تجعلها منافسة لـ مركبة بيك اب رام 1500 TRX 2021 ، أقوى وأسرع مركبة بيك اب إنتاجية في العالم غير محدودة النسخ .

تضمن حزمة التعديلات التي وفرتها SVE على هذه الشاحنة الأمريكية نظام تعليق رياضي خفض من ارتفاعها عن الأرض بمقدار 2 إنش في الأمام و 5 إنشات في الخلف ، كما أنها حصلت على بريكات أعلى في الأداء تتضمن 6 مكابس في الأمام .

تتميز الشاحنة أيضًا ب قضيب تأرجح بقطر أكبر في الخلف وبطانات جديدة. يتم توفير قوة كبح إضافية من خلال ملاقط بستة مكابس في المقدمة.

كما تتضمن التعديلات التي حصلت عليها مركبة بيك اب شيفروليه سيلفرادو 2021 على جنوط معدنية تحيط بها اطارات Nitto ، وحصلت على شارات جانبية تميزها .

يمكن للعملاء أيضاً الاختيار ما بين مجموعة من الألوان المختلفة للمركبة المعدلة ذات الأداء .

سيقوم فريق مهندسي SVE بتوفير 50 نسخة من هذا البيك اب المعدل ، وسيتم توفير هذا الطراز على فئات ؛ كستم تريل بوس ، و LT تريل بوس ، و RST ، و LTZ ، و هاي كنتري .

لم يتم الإعلان عن سعر الشاحنة الأمريكية الجديدة المعدلة ، التي سيتم طلبها بشكل مباشر من وكلاء شركة جنرال موتورز .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.