شاحنة بيك اب أمريكية جديدة ومتطورة ستصممها شركة بينينفارينا الايطالية

سنتحدث اليوم عن شاحنة بيك اب أمريكية جديدة ومتطورة ستنتجها شركة Hercules الأمريكية من تصميم شركة بينينفارينا الايطالية ، التي تعتبر من أشهر دور تصميم السيارات .

ولمن لا يعلم لمع اسم بينينفارينا ، التي تأسست في سنة 1930 برفقة فيراري و مازيراتي و الفا روميو ، لدرجة أنها أصبحت تصنع سيارات حصرية ومتطورة تحمل اسمها .

من باب تذكيركم هذا بعض من ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي سابقاً عن سيارات بينينفارينا ( Pininfarina ) الايطالية :

تم اختيار دار التصميم الإيطالي Pininfarina لتصميم شاحنة بيك اب أمريكية جديدة كهربائية بالكامل من شركة Hercules Electric Vehicles الناشئة في ديترويت .

ويبدو هناك منافسة شرسة وجديدة بالنسبة لفئة طرازات بيك اب تعمل بالكامل على الكهرباء ، وتم حتى الآن الكشف عن مركبات ؛ تسلا سايبرتراك 2022 ، و جمس همر EV 2022 ، و ريفيان R1T 2022 ، و فورد F150 لايتنينج 2022 ، التي تنافس بعضها البعض مع المحركات الكهربائية .

وصرح السيد جيمس براير ، مؤسس شركة Hercules ورئيسها التنفيذي ، في بيان : “أردنا إشراك الأفضل لإنشاء منتج فريد ومميز حقاً ليكون المنتج بيك اب الفا الخاص بنا”.

ومن باب المعرفة ربما لم تسمعوا من قبل بهذه الشركة الأمريكية من قبل ، تأسست Hercules Electric Vehicles في عام 2018 وتخطط لبدء إنتاج شاحنة بيك اب جديدة كهربائية اسهما ألفا في عام 2022 .

ويمتلك جيمس براير خبرة كبيرة في صناعة السيارات وعمل كمهندس تطوير سيارات ؛ شيفروليه سبارك ، و شيفروليه فولت .

قال جوزيبي بونولو ، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق في بينينفارينا ، “لقد كانت بينينفارينا دائماً في طليعة التنقل الكهربائي”. “نأتي إلى هذا المشروع الجديد مع شريك في أمريكا الشمالية بقدرتنا على تطوير لغة تصميم جديدة مع الأخذ في الاعتبار هوية العلامة التجارية لعملائنا والتزامنا المشترك بالاستدامة البيئية” .

فور توفر المزيد من المعلومات الرسمية عن شاحنة بيك اب أمريكية جديدة ومتطورة ستصممها شركة بينينفارينا الايطالية سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.