شاحنة هامر الكهربائية الجديدة المتطورة قررت متى ستكشف عن نفسها

أعلنت شركة جي إم سي – GMC الأمريكية وبشكل رسمي عن موعد إطلاق شاحنة هامر الكهربائية الجديدة ، التي كان من المفترض أن يتم إطلاقها يوم 20 مايو من عام 2020 الجاري ولكن جائحة فيروس كورونا أجلت من هذا الموعد .

ولكن فريقنا في عرب جي تي حصل على معلومات رسمية تؤكد أن جي ام سي ستزيح الستار عن شاحنتها الفائقة الكهربائية بالكامل في فصل الخريف ، قبل أن يبدأ إنتاجها في أواخر العام 2021 إن شاء الله .

وسبق وأخبارناكم أن الصانع الأمريكي قرر أن يعيد علامة همر – Hummer التي خرجت من خطوط الإنتاج في عام 2010 ، ولكن هذا الطراز سيعود بشكل متطور ومختلف ضمن فئة مركبات بيك اب كهربائية بالكامل ، لتنافس كلاً من ؛ تسلا سايبرتراك ، و ريفيان ار 1 تي ، و فورد اف 150 بنسختها الكهربائية بالكامل القادمة .

وتم الإعلان بشكل رسمي سابقاً أن شاحنة هامر الكهربائية الجديدة ستمتلك أرقام أداء عالية جداً ! حيث أن قوة محركاتها الكهربائية ستصل إلى 1,000 حصان أما عزم الدوران الشهير بارتفاع رقمه في أي مركبة تعتمد بالكامل على الكهرباء سيصل إلى 15,592 نيوتن.متر أي ما يعادل 11,200 رطل لكل قدم !

وأهم عملية تطوير ستحصل عليها مركبة همر الكهربائية الجديدة القادمة كموديل لعام 2022 مقارنة مع سيارات همر القديمة التي توقف إنتاجها منذ سنوات ؛ همر H1 ، و همر H2 ، و همر H3 ، ستكون في أرقام تسارعها ، حيث أن سيارات همر القديمة كانت تمتلك أرقام تسارعات من 0 إلى 100 كم/س بطيئة جداً بسبب وزنها الهائل ، ولكن الوضع سيختلف بشكل جذري مع الاصدار الجديد الكهربائي حيث ستتمكن همر EV القادمة من الوصول إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) في 3 ثواني فقط !

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من التفاصيل حول القدرات المميّزة لمركبة جي إم سي هامر EV الكهربائية على الطرقات العادية والدروب الوعرة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

بعيداً عن الحديث الأولي المتعلق بـ شاحنة هامر الكهربائية الجديدة نود تذكيركم بحلقة راس بـ راس التي جمعت بين همر اتش 1 هامفي و مرسيدس G500 4×4² برفقة صهيب شعشاعة و كريم ديب .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.