شاحنة هامر EV 2022 قررت متى ستظهر بنسختها التي ستباع للعملاء

تم الإعلان عن الموعد الرسمي للكشف عن نسخة الإنتاج التجاري من شاحنة هامر EV 2022 ، التي ستنافس بالتحديد كلاً من تسلا سايبر تراك ، و ريفيان R1T ، و فورد F-150 كهرباء قادمة .

تقوم جي إم سي (GMC) دوماً وقبل توفير أي مركبة في الأسواق بإخضاعها لبرنامج مكثّف من التجارب القاسية وإجراءات المصادَقة ، مثل أي شركة صناعة سيارات شهيرة ، وذلك بهدف التأكّد من مستوى قدراتها وإمكانياتها . وتتبع جي إم سي هامر EV الدرب ذاته من الاختبارات والتطوير ، حيث يقوم فريق من المهندسين بزيارة أماكن مختلفة في الولايات المتحدة الأمريكية بهدف تعديل المركبة والتأكّد من توافقها مع المتطلّبات قبيل البدء بإنتاجها في فصل الخريف القادم إن شاء الله .


شاهد الفيديو الذي يوضح جزء من ما تقوم به هامر جديدة حالياً :

ويجري بداية إخضاع شاحنة هامر EV لاختبارات شتوية في منطقة Upper Peninsula من ولاية ميشيغان الأمريكية ، حيث يقوم فريق بدفع هذه الشاحنة الفائقة إلى أقصى الحدود في ظل حرارة تقل عن الصفر والانطلاق بها فوق العديد من الأسطح الزلقة المختلفة ، بما فيها تلك التي تغطّيها الثلوج والجليد ، وأخرى قاسية الانحدار وتضاريس تتبدّل فيها مستويات الكبح بين العجلات . وتتضمّن الاختبارات الرئيسية تكامل توزيع العزم القوي على كل العجلات مع نظام التحكّم بالجر ، بالإضافة إلى معايرة واختبار نظام التحكّم الإلكتروني بالثبات .

وفي 3 أبريل من عام 2021 الجاري ستوثق الساعة 6 عصراً بالتوقيت الصيفي الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية ، أي. ما يصادف يوم 4 ابريل عند الساعة 2 بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية على الشبكة العنكبوتية .

من باب التذكير فقط تعتمد جي ام سي هامر اي في (GMC Hummer EV) بالكامل على الطاقة الكهربائية التي تحصل عليها من 3 محركات كهرباء ضمن وحدتي دفع Ultium ليصدر من عملهم معاً قوة 1,000 حصان و 11,500 رطل لكل قدم أي. ما يعادل 15,592 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتعتمد على نظام e4WD للدفع الرباعي للعجلات وتمتلك قدرات متطورة تجعلها مناسبة لكافة أنواع الطرق .

هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن شاحنة هامر EV :

والآن نود تذكيركم باستعراض استعراض اوف رود في البر مع تاهو Z71 2021 جديدة كلياً .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.