شاشة سيارة كيا كوريس 2022 ظهرت في صور رسمية

سنعرض عليكم اليوم صور رسمية تكشف عن شكل شاشة سيارة كيا كويس 2022 جديدة بنسخة فيس لفت المحدثة القادمة .

ونود التنويه في البداية أن سيارة السيدان الكورية كيا كوريس ( Kia Quoris ) تحمل أسماء مختلفة في أسواق أخرى تتضمن ؛ كيا كيه 9 ( Kia K9 ) ، و كيا كيه K900 ( Kia K900 ) .

وكما يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء عرضنا عليكم خلال الشهر الماضي أول صور رسمية تظهر شكل كيا كوريس 2022 فيس لفت ، ولكنها لم تتضمن أي لقطة تظهر داخلية السيارة الكورية المجددة .

واليوم حصلنا على صور رسمية تظهر شاشة سيارة كيا كوريس 2022 والمقصورة الداخلية بتفاصيلها الجديدة .

حصلت كوريس ولأول مرة على مواصفات KDM-spec التي تتيح إمكانية الحصول على ملفات تعريف شخصية متعددة ، وتقوم السيارة تلقائياً بتغيير موضع المقعد وإعدادات التحكم في المناخ بمجرد اكتشاف بصمة أصبع السائق .

بالإضافة إلى ذلك ، حصلت السيارة على مجموعة من العدادات الرقمية ، ويمكن طلب تفعيل وضعية استخدام نظام المعلومات والترفيه من خلال التعرف على بصمة الأصبع بشكل اختياري .

التجديدات التي حصلت عليها كيا كوريس وصلت إلى الشاشات وحتى شاشة العرض العلوية على الزجاج ( head-up display ) ، وسيسمح تطبيق الهاتف الذكي للمالكين بفتح السيارة وبدء تشغيلها عن بُعد وكذلك التحقق من المناطق المحيطة بها .

وتتوفر الآن مجموعة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق المقدمة من شركة كيا التي تعتمد على رادار و كاميرات .

لجعل المقصورة الداخلية أكثر هدوءاً ، قامت كيا بتجهيز سيارتها السيدان الفاخرة كاملة الحجم بزجاج محسّن عازل للصوت .

كما حصلت داخلية السيارة المحدثة على زخارف خشبية جديدة جنباً إلى جنب توفير كسوة جديدة ، وتوفير مقعد السائق “Ergo Motion” الذي يمتد لمزيد من الراحة ، ومن الممكن طلب السيارة مع مقعد خلفي على الجانب اليمين يمتد بقدر الإمكان ليكون مناسب لجلوس أشخاص مهمين على متنه .

بعد استعراض شكل شاشة سيارة كيا كوريس 2022 ، نود التذكير هذه السيارة الفخمة من شركة كيا تحاول منافسة كلاً من ؛ جينيسيس G90 ، و كاديلاك CT5 ، و لينكون كونتيننتال ، و مرسيدس اي كلاس ، و بي ام دبليو 5 سيرز ، و اودي ايه 6 .

وسيبدأ سعر كيا كوريس جديدة ستاندر 51,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 191,250 ريال سعودي ، ويصل سعر كوريس 2022 فل اوبشن إلى 68,300 دولار أمريكي أي ما يعادل 256,125 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.