شعار كيا الجديد ينكشف رسمياً ليعلن عن تطورات المستقبل

تم الكشف وبشكل رسمي عن شعار كيا الجديد ، وتم استغلال سماء مدينة إنتشون (Incheon) في كوريا الجنوبية لإظهار كيف يبدو تصميم الشعار الجديد الذي حصلت عليه شركة السيارات الكورية .

وصرحت كيا فور الكشف عن الشعار الجديد أنه يجمع بين ثلاثة عناصر للوصول إلى أهداف الشركة وتطلعاتها نحو مواكبة تطورات المستقبل ، وهي :

  1. التناغم .
  2. التناسق .
  3. الصعود .

يعكس شعار كيا الجديد طموحات الشركة التي تتضمن رغبتها بأن تصبح ” أيقونة تغيير وابتكار ” في عالم صناعة السيارات ، مع التركيز بالتحديد نحو صناعة السيارات الكهربائية بقوة عالية .

وتتضمن التجديد أيضاً ما يحمله الشعار الجديد من كلمة خاصة بهذه العلامة التجارية لتصبح ” الحركة الملهمة ” (Movement that Inspires) بدلاً من ” القدرة على المفاجأة ” (The Power to Surprise) .

وستشهد الأيام المقبلة عن إعلان كيا الخاص بخطتها المستقبلية واستراتيجياتها للأعوام القادمة وبالتحديد يوم ١٤ يناير الجاري ، وربما سيتم التلميح عن السيارات الجديدة القادمة والتي ستطل علينا خلال عام ٢٠٢١ الجاري ، والتي ستتضمن بالتأكيد الأجيال الجديدة من ؛ كيا سبورتاج ٢٠٢٢ ، و كيا نيرو ٢٠٢٢ وغيرهم من طرازات إن شاء الله .

وكشفت كيا أنها تسعى لأن تبيع ٢،٩٢ مليون سيارة جديدة في الأسواق العالمية خلال عام ٢٠٢١ .

بعد استعراض شكل شعار كيا الجديد ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمجموعة من الأخبار السابقة التي قمنا بنشرها عن سيارات كيا الكورية :

وبالنسبة لآخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع طرازات شركة كيا فتضمنت التالي :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.