شيفروليه تاهو RST الرياضية ستتوفر للبيع في الأسواق العربية

شيفروليه تاهو RST الرياضية تلبي احتياجات العملاء في المنطقة الذين يرغبون باقتناء سيارة ذات تصميم جذاب يعكس قوة أدائها على الطرقات، مباشرة من المصنع .

وشهد معرض الكويت للسيارات “أوتو موتو 2018” مؤخراً إطلاق سيارة شيفروليه تاهو RST المنتظرة في منطقتنا العربية ، وعلى إثر الاستجابة المميزة التي حققتها هذه السيارة خلال ظهورها الإقليمي الأول في معرض دبي الدولي للسيارات 2017 ، أكدت شركة شفروليه عزمها إنتاج إصدار خاص بسوق الشرق الأوسط من سيارة تاهو الإنتاجية الأقوى على الإطلاق.

ميكانيكياً تعتمد سيارة تاهو RST على محرك V8 القوي 6.2 لتر، الموجود أيضاً في سيارة كورفيت ستينغراي الرياضية ، والذي يمنحها قوة تبلغ 420 حصان و 624 نيوتن.متر من عزم الدوران يتم توزيعها على العجلات الأربع عبر ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو العشر سرعات هيدرا ماتيك 10L80 الجديد كلياً ، ولضمان أن تقدم السيارة قدرة استثنائية دون المساومة على جودة أو راحة الركوب ، تم تزويد شيفروليه تاهو RST بنظام التعليق مع التحكم المغناطيسي بالقيادة.

ومن الناحية التصميمي الخارجي يمكن تمييز سيارة RST عن شقيقتها القياسية من خلال المزايا التصميمية التي تمنحها مظهراً أكثر جرأة .

وتم التخلص من عناصر الكروم الخارجية بشكل كامل تقريباً للحصول على مظهر يعكس قوة أدائها على الطرق ، مع الاستعاضة عن تلك العناصر بلمسات سوداء لامعة، ومن المزايا الحصرية في نسخة RST محيط الشبك الأمامي المطلي بلون جسم السيارة ، بالإضافة إلى تظليل المصابيح الأمامية ، وطلاء أسود لامع للشبك وأغطية المرايا وقضبان السقف وعتبة الصعود، وتشطيبات النوافذ، وشعار RST وشعارات شيفروليه الموجودة على الباب الخلفي، ولاستكمال تحسينات التصميم الخارجي، تأتي تاهو بعجلات حصرية قياس 22 إنش .

وتشمل الميزات القياسية الأخرى التي تنفرد بها سيارة شيفروليه تاهو RST ، نظام العادم عالي الأداء Borla™، والذي يمنحها صوت هدير مميز وقوة حصانية أكبر، وذلك بفضل تحسن تدفق العادم بنسبة 28% ، كما زودت السيارة بفرامل Brembo سداسية المكابس مع أقراص حمراء اللون .

كما تتوفر سيارة تاهو RST بنظام التعليق مع التحكم المغناطيسي بالقيادة من جنرال موتورز ، والذي جرت معايرته لتحقيق أفضل أداء ممكن.

ويعد هذا النظام، المأخوذ مباشرة من سيارات شيفروليه الرياضية ، نظام تعليق نشط يقوم بمسح سطح الطريق بصورة دائمة خلال كل جزء من الثانية، ويطبق تغييرات تخميد بشكل إلكتروني في أقل من 5 جزء من الثانية، لمنح سائق تاهو RST ثقة وتحكماً كبيرين بالقيادة، مع الحد الأدنى من دوران جسم السيارة، وتعزيز جودة الركوب.

ومن الجدير بالذكر أن أول سيارات تاهو RST ستصل إلى صالات عرض شيفروليه في منطقة الشرق الأوسط خلال الشهر الجاري إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.