شيفروليه سيلفرادو 2021 تكشف عن التجديدات التي حصلت عليها

سنعرفكم اليوم على التجديدات التي حصلت عليها مركبة البيك اب الأمريكية شيفروليه سيلفرادو 2021 التي تم الكشف عنها بشكل رسمي على الانترنت .

فبعد أن شهد العام الجاري على إطلاق الجيل رقم 14 من بيك اب فورد اف 150 الأكثر مبيعاً ضمن هذه الفئة ، وتم الكشف عن رام 1500 تي ار اكس أقوى وأسرع بيك اب إنتاجي في العالم ، سنتحدث اليوم عن تحديثات حصلت عليها شاحنة سيلفرادو موديل 2021 .

ونحن نتحدث عن تجديدات موديل 2021 من بيك اب سيلفرادو بجيله الرابع والحالي والذي كانت بدايته في عام 2019 ، وسبق وخضع لتجارب عديدة برفقة فريقنا في عرب جي تي .

الإضافات والتجديدات التي وفرتها شركة جنرال موتورز الأمريكية على بيك اب شيفروليه سيلفرادو 2021 بسيطة نوعاً ما ، وتضمنت حصول المركبة على باب خلفي ذكي جديد يحسن من قدرات السحب والتحميل ، كما تم زيادة عدد المواصفات القياسية فيها ، وحصلت على تحسينات ميكانيكية وتقنية .

وتشير المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن الباب الخلفي الجديد في بيك اب شيفروليه 2021 يمكن أن يتم فتحه وتغيير وضعيته عن بعد أو من خلال الضغط على أزرار موجوة في الخلف ، كما أن يمتلك قدرات سحب تم زيادة بمقدار 1,140 كيلوغرام لتصل إلى 4,200 كيلوغرام !

حصلت المركبة على أضواء LED خلفية ، وزودت بنظام التشغيل عن بعد ، وتم تحديث نظام الترفيه والمعلومات فيه يدعم ابل كار بلاي و اندرويد اوتو بشكل لاسلكي وقياسي على نسخ LTZ و هاي كنتري (ومتوفر على نسخ LT ، و LT تريل بوس ، و RST) ، وتم زيادة تقنيات السلامة لتشمل نظام فرملة اوتوماتيكية عن الطوارئ ونظام التحذير المبكر من التصادمات ، وتم تحسين أداء الكاميرات في سيلفرادو موديل 2021 .

لم تتوفر لدينا أي معلومات رسمية حول سعر شيفروليه سيلفرادو 2021 ، ولكن عملية إنتاج هذا الطراز المجدد ستبدأ خلال شهر سبتمبر الجاري لتبدأ بالوصول إلى وكلاء جنرال موتورز حول العالم في الخريف إن شاء الله .

ملاحظة : عرفناكم مؤخراً على النسخة الصينية المقلدة من فورد اف 150 رابتور !

إقرأ أيضاً

Comments are closed.