شيفروليه غروف 2022 أجدد سيارة SUV ستتوفر للبيع في أسواقنا العربية

ستنضم شيفروليه غروف (Chevrolet Groove) الجديدة كلياً إلى أسطول السيارات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) المدمَجة المتوفرة للبيع لدى شركة شيفروليه الشرق الأوسط .

ومن المتوقَّع أن تصل سيارة غروف 2022 إلى المنطقة العربية خلال الربع الأخير من العام الجاري 2021 ، وهي تأتي على إثر النجاح الكبير الذي تمتّعت به شقيقتها شيفروليه كابتيفا 2021 التي سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي قيادتها بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة ، والتي لاقت الكثير من الاستحسان والإقبال على الصعيد الإقليمي في العام الماضي .

ترتكز سيارة غروف جديدة على خبرات شيفروليه الدولية الواسعة بمجال المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات ، وتعزّز ريادة جنرال موتورز ضمن فئات سيارات SUV مختلفة الأحجام والمتوفرة في المنطقة وباقي أنحاء العالم ، وهي تجسّد مفهوم (3S) الذي تتبعه العلامة التجارية وتتميّز بكونها ذكية وعصرية ورحبة .

تعتمد سيارة شيفروليه غروف 2022 المدمَجة والرشيقة ميكانيكياً على محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر تنفس طبيعي بقوة 110 حصان و 146 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير CVT ، وترتقي غروف بتجربة قيادة محبّي السيارات الشابابية في المنطقة ، وذلك بفضل الكفاءة الممتازة باستهلاك الوقود وخصائص القيادة الممتعة التي تضمّها.

تتمتّع سيارة غروف الجديدة كلّياً بلغة تصميم شيفروليه ، وهي تتميّز بشكلها العصري الملفِت للأنظار من كل زاوية ، وتمنح الخطوط القوية البارزة والهيكل المنحني مظهراً شاباً ورياضياً للمركبة أكانت مركونة أم تسير على الطرقات ، وابتداءً من المقدِّمة يبرز الشبك بخطوطه الأفقية الثلاثة الذي لا تخطئه العين ويزيّنه شعار شيفروليه ، وتحيط به أضواء أمامية رفيعة جداً مما يعزّز الشخصية الرياضية والجريئة لهذه السيارة ، كما تأتي أيضاً مع فتحة سقف شبه بانورامية ، ما يجعل ركّاب السيارة يعيشون روعة الأجواء الخارجية أيضاً .

ولا تتألّق السيارة الجديدة هذه بالمظهر الجيد فقط ، بل تأتي أيضاً غنية بالتقنيات المتطوّرة وخصائص السلامة الحديثة لإبقاء السائق متمتّعاً بمزيد من الأمان على الطريق ، وتتوفر كاميرا وأجهزة استشعار الركن الخلفي كتجهيزات قياسية لمساعدة السائقين في الملاحة حتى في أكثر ظروف القيادة صعوبة ، بينما تضمن خصائص التحكّم بالثبات والجر ببقاء السائق متحكّماً بالقيادة بغضّ النظر عن ظروف الطريق . كما توفر شيفروليه غروف شاشة لمس قياس 8 إنش وتحوي على نظام شيفروليه المعلوماتي الترفيهي ، وهي تساعد في تعزيز مستويات السلامة والترفيه في المركبة خلال كل رحلة .

ما زال الوقت مبكر على معرفة سعر أجدد سيارات شيفروليه 2022 في أسواقنا العربية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.