صور جينيسيس GV70 الأولى تحمسنا لـ ثاني سيارة SUV كورية فخمة

سنعرض عليكم اليوم صور جينيسيس GV70 التشويقية الأولى التي تم نشرها بشكل رسمي على الانترنت لتمهد الطريق وتحمسنا لـ ثاني سيارة SUV كورية فخمة سيتم إنتاجها في أسطول سيارات جينيسيس العلامة الفاخرة المنفصلة من شركة هيونداي موتورز .
ربما يتذكر العديد من متابعي عرب جي تي الأوفياء أن عام 2020 شهد في بدايته على إطلاق أول سيارة SUV من جينيسيس التي حملت اسم GV80 2020 ، والتي تعتبر أفخم سيارة SUV كورية إنتاجية في العالم حتى الآن .

وقبل استعراض أول صور تشويقية رسمية لـ ثاني سيارة مرتفعة عن الأرض ستصنعها جينيسيس هذه آخر تجارب فريقنا مع طرازات هذه الشركة :

هذه صور جينيسيس GV70 التشويقية الرسمية الأولى :

على الرغم من تخفي هيكل السيارة الكورية الجديدة القادمة بغطاء خارجي يجمع بين اللونين الأسود والأبيض ، إلا أن هذه الصور توضح أن الهوية التصميمة لـ سيارة جينيسيس جي في 70 – Genesis GV70 ستكون مستمدة من شقيقتها الحالية الأكبر منها في الحجم GV80 ، وحصلت على مصابيح أمامية ذات خطين أفقيين على كل جانب ، كما أنها تحمل واجهة أمامية مع هوية سيارات جينيسيس الجديدة ؛ G70 ، و G80 ، و G90 .

المظهر الجانبي لسيارة الـ SUV مثير للاهتمام بشكل خاص ، من الواضح أنها تتميز بقاعدة عجلات أقصر من GV80 ، وحصلت على عمود سي بيلارز بسماكة أكبر  ونوافذ جانبية صغيرة بين أعمدة سي بيلارز و دي بيلارز ، كما أن السقف يوفر انحدار مناسب للزجاج الخلفي ، ومن الخلف هناك أيضاً مصابيح رباعية مألوفة .

بعيداً عن صور جينيسيس GV70 التشويقية الرسمية سبق وتحدثنا منذ العام الماضي عن تأكيد قدوم سيارة GV70 ، لتكون ثاني سيارة SUV لدى شركة جينيسيس ولكي تنافس كلاً من ؛ اودي كيو 5 ، و مرسيدس جي ال سي ، و بي ام دبليو اكس 3 ، و كاديلاك اكس تي 5 ، و جاكوار اف بيس ، و لكزس ان اكس .

لم تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن موعد إطلاق ثاني سيارة SUV من شركة جينيسيس .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.