صور سبورتاج 2022 التشويقية الرسمية الأولى من شركة كيا

نشرت شركة كيا ( Kia ) الكورية صور سبورتاج 2022 التشويقية الرسمية الأولى بشكل رسمي على الانترنت ، لتمهد الطريق نحو اقتراب موعد الكشف عن الجيل الجديد كلياً من سيارة الكروس أوفر .

وكما يعلم العديد من محبي السيارات الكورية ستتشارك كيا سبورتاج جديدة كلياً بالكثير من الأجزاء مع شقيقتها من الأم الثانية هيونداي توسان 2021 ، مثل الشاصي والمحركات وغيرها من قطع سيارات .

التفاصيل الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن الجيل الخامس من سيارات كيا سبورتاج ( Kia Sportage ) ، سيتم الكشف عن الاصدار الذي سيباع في السوق الكوري خلال شهر يوليو ( شهر 7 ) ، ليتم في شهر سبتمبر ( شهر 9 ) إطلاق أجدد سيارات كيا 2022 المخصصة للسوق العالمي .

وتم نشر صور سبورتاج 2022 التشويقية الرسمية الأولى من قبل شركة كيا ، لنعلم أن السيارة الجديدة لتتميز بلغة التصميم المتوافقة الجديدة من كيا التي تحمل تسمية Opposites United .

وفقاً للصور التشويقية الرسمية ستحصل سيارة كيا سبورتاج جديدة على شبك أمامي جديد أسود اللون متصل بمجموعة من المصابيح الجديدة مع أضواء LED نهارية رفيعة وممتدة على ما يبدو .

وصولاً إلى الخلف تظهر الصور التشويقية أضواء LED بتصميم عصري ومميز للغاية ، كما هناك خطوط عضلية حادة ، وجناح مدمج بالسقف .

وتضمنت التشويقات صورة تظهر داخلية سيارة كيا 2022 الجديدة ، التي تتضمن قطعة واحدة من الزجاج المنحني الذي يجمع بين لوحة العدادات الرقمية وشاشة لنظام الترفيه المعلومات ، تبدو مستمدة من سيارة كيا EV6 2022 الكهربائية بالكامل .

بعد نشر صور سبورتاج 2022 التشويقية الرسمية الأولى صرح نائب الرئيس الأول ورئيس مركز التصميم العالمي في كيا السيد كريم حبيب ”تصميم سبورتاج مستوحى من الروح التي ابتكرناها من الطبيعة شكل محدث ، تتحدى سبورتاج الجديدة معايير التصميم مع مظهر خارجي مليء بالمغامرة ومعاصر وتصميم داخلي رائع ومفصل بشكل جميل“ .

توقعات حول محركات كيا سبورتاج 2022 :

  • محرك 4 سلندر بخطي سعة 2,5 لتر بقوة 187 حصان و 241 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • سيارة كيا سبورتاج هايبرد تجمع بين عمل محرك 4 سلندر سعة 1,6 لتر تيربو مع محرك كهرباء يولدان معاً قوة 226 حصان و 350 نيوتن متر من عزم الدوران .

من باب تذكيركم فقط تنافس سيارات سبورتاج كلاً من ؛ تويوتا راف 4 ، و مازدا CX5 ، و نيسان Xtrail ، و فورد اسكيب ، و شيفروليه ايكونوكس ، و جيب كومباس .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.