صور سيارة لكزس LS 2021 المجددة تنتشر على الانترنت

نستعرض معكم اليوم أول مجموعة من الصور لـ سيارة لكزس LS 2021 اليابانية المجددة التي تم نشرها بشكل رسمي الآن على الانترنت .

تعتبر هذه أول عملية تجديدة تحصل عليها سيارة السيدان الفخمة LS من شركة لكزس على جيلها الخامس الذي كانت بدايته في عام 2017 كموديل لعام 2018 ، والذي سبق وجربنا قيادته برفقة زميلنا صهيب شعشاعة منذ سنوات ضمن برنامج تغطية خاصة .

وتوثق سيارة لكزس 2021 المجددة هذه تحديثات خارجية وداخلية ، بالإضافة إلى أنها تظهر تركيز المهندسون على رفع مستويات الراحة والهدوء والتحسين الشامل للسيارة ، بالإضافة إلى الديناميكيات الأفضل فيها .

قبل عرض صور هذه السيارة المحدثة نود تذكيركم أنها تقع ضمن فئة سيارة سيدان فخمة كبيرة الحجم تنافس كلاً من ؛ مرسيدس اس كلاس ، و بي ام دبليو الفئة السابعة ، و اودي A8 .

مجموعة صور سيارة لكزس LS 2021 المجددة :

تأتي سيارة LS 2021 مع واجهة أمامية بـ مصابيح مجددة تتضمن ثلاثة أضواء وضواء على شكل حرف L ، وتم تحديث تصميم الصادم الأمامي وحصل على فتحات تهوية من الجوانب بتصميم مربع وهناك لمسات كرومية ، وبالإضافة إلى ذلك تم تغيير لون الشبك الأمامي ليصبح معدني داكن ، ومن الخلف التجديدات بسيطة وتضمن أضواء LED جديدة ولمسات من البيانو بلاك ، وهذه هي التغييرات الخارجية فقط .

أما سيارة لكزس LS F Sport الجديدة فحصلت على لون خاص بالشبك الأمامي ، وجنوط قياس 20 إنش .

كما حصلت هذه السيارة الجديدة على خيار جديد من الألوان الخارجية اسمه Gin-ei Luster .

وصولاً إلى داخلية لكزس LS نلاحظ أنها حصلت على شاشة قياس 12.3 إنش تعمل على اللمس ، وتدعم تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو .

ركزت شركة لكزس على تعديل وتحسين أداء ماصات الصدمات في هذه السيارة المجددة لتقليل الاهتزازات التي يتم نقلها إلى المقصورة ، كما تم تحسين عزل السايرة في نسختها التي تعتمد بالكامل على محرك البنزين وفي الاصدار الهجين أيضاً .

كانت هذه معلومات سريعة عن التجديدات التي حصلت عليها سيارة لكزس LS 2021 ، وحالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات الرسمية عنها سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.