صور هيونداي النترا N 2022 تظهر اللمسات الرياضية التي تمتلكها

سنعرض عليكم اليوم صور هيونداي النترا N 2022 التشويقية الرسمية التي تظهر اللمسات الرياضية التي تمتلكها سيارة النترا الجديدة الرياضية القادمة قريباً إن شاء الله .

هذه ليست أول مرة يتحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن نسخة N رياضية قادمة من سيارات هيونداي النترا 2022 ، وآخر ما تحدثنا به عن هذه السيارة الجديدة القادمة وضح صوت الاكزوز أثناء اختبار سرعة سري على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا .

ستكون سيارة النترا N أول سيارة سيدان رياضية الأداء لدى شركة هيونداي الكورية ، كما أنها ستكون الطراز السادس الإنتاجي لدى قسم هيونداي ان ( Hyundai N ) ، الذي كان آخر ما كشف عنه هيونداي كونا N 2022 في شهر ابريل الماضي .

صور هيونداي النترا N 2022 المرفقة ضمن هذا الخبر أظهرت جزء من ملامحها الرياضية من الخلف والجانب حتى زاوية اطارها الأمامي بوضوح كبير ، مما يرجح اقتراب موعد الكشف عن سيارة النترا الجديدة هذه .

وفقاً لهذه الصور التشويقية من الواضح لنا أن النترا N ستحصل على مخرجي اكزوز بتصميم دائري كبير كل واحدة على جانب ، وهناك جناح خلفي صغير متصل بغطاء الصندوق ، ونلاحظ خط أضواء LED تجعل الأنوار الخلفية تتصل ، ومن الواضح لنا الخطوط الحمراء الممتدة على طول هيكل السيارة من الأسفل .

كما توضح هذه الصور الرسمية بكل وضوح تصميم رينجات سيارة النترا N الذي يحمل تسمية snowflake والذي يتضمن لمسة نهاية في المنتصف مقطوعة بالماس وتفاصيل متباينة باللون الأسود اللامع ، تحاط هذه الجنوط بـ عجلات ميشلان بايلوت سوبرت 4S .

وبدون أي شك ستحصل هذه السيارة الكورية الرياضية على بريكات عالية الأداء ، تتضمن بريك كاليبرز باللون الأحمر تحمل علامة هيونداي N ، كما توضح صور هيونداي النترا N 2022 التشويقية هذه .

لا توجد لدينا أي معلومة رسمية تكشف عن موعد إطلاق سيارة هيونداي النترا ان ( Hyundai Elantra N ) جديدة ، ولكن نتوقع أن يتم ذلك قريباً جداً إن شاء الله .

بعيداً عن هذه السيارة الكورية الجديدة ، هذا تذكير بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات هيونداي :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.