عجلات المغنيسيوم الحصرية أجدد منافس أمريكي لـ سيارات الأداء العالي الألمانية

نشرت شركة كاديلاك الأمريكية إحدى الصور الأولى غير المموَّهة لسيارات سلسلة V-Series Blackwing من الخارج ، مستعرضة عبرها لقطة قريبة لـ عجلات المغنيسيوم الحصرية لطرازات الأداء العالي التي ستنافس سيارات ؛ مرسيدس AMG ، و بي ام دبليو M Power ، و اودي RS .

وقبل الحديث عن هذه الصور الرسمية نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع أجدد سيارات كاديلاك :

وسبق وأكدنا لكم عند تجربة سيارتي السيدان ؛ CT4 بديلة كاديلاك ATS ، و CT5 بديلة كاديلاك CTS ، أن هناك نسخ أداء عالي قادمة منهم ضمن اصدارات بلاك وينج – Blackwing .

وتشير المعلومات الرسمية الجديدة المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي ستكون سيارات V-Series Blackwing الوحيدة من شركة جنرال موتوز التي تتألق بـ عجلات المغنيسيوم في المستقبل القريب إن شاء الله .

هذه العجلات التي تظهر في الصورة المرفقة ضمن هذا الخبر ستتوفر بشكل اختياري على سيارتي ؛ كاديلاك CT4 V Blackwing ، و CT5 V Blackwing للعام ٢٠٢٢ .

وتساعد عجلات المغنيسيوم المستوحاة من سيارة السباق كاديلاك DPi-V.R الفائزة بالبطولات في تخفيف الوزن غير المعلَّق ، مما يحسّن مستويات الركوب والسيطرة، وبالتالي تعزيز تجربة السائق الكلّية .

يشار إلى أن المغنيسيوم يتميز بأعلى معدلات القوة إلى الوزن بين كافة المعادن المتوفرة بشكل عام .

يجدر الإشارة إلى أن سيارتي ؛ كاديلاك CT4 V Blackwing ٢٠٢٢ ، و CT5 V Blackwing ٢٠٢٢ ستتوفران ابتداءً من نهاية العام الجاري إن شاء الله .

من باب التذكير سبق ونشرت الشركة الأمريكية صورة رسمية على الانترنت تستعرض من خلالها جزء من كراسي رياضية مصنوعة من الكربون فايبر ستتوفر على سيارة كاديلاك CT5 V Blackwing ٢٠٢٢ الجديدة القادمة التي ستنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو ام ٥ ٢٠٢١ ، و مرسيدس ايه ام جي اي ٦٣ ٢٠٢١ بالتحديد .

فور توفر المزيد من الصور الرسمية التي توضح تصميم عجلات المغنيسيوم الحصرية التي ستتوفر بشكل اختياري على طرازات الأداء العالي من سيارات كاديلاك ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.