اعرف كم عدد سيارات مرسيدس بنز التي صنعت خلال 75 سنة

سنكشف لكم اليوم عن عدد سيارات مرسيدس بنز التي صنعت خلال 75 سنة ، بعد أن احتفلت الشركة الألمانية بالوصول إلى عدد قياسي من النسخ التي انتجتها .

فبعد أن زودناكم منذ أيام معدودة بفيديو يظهر شاشات مرسيدس سي كلاس 2022 (2022 Mercedes C Class) الجديدة كلياً القادمة بنسخة تجارب يتم قيادتها من قبل رئيس مهندسي سيارة C Class ، احتفلت الشركة الألمانية بوصول عدد إنتاجها من السيارات إلى 50 مليون سيارة.

وتم الاحتفال بالوصول إلى هذا العدد من النسخ بخروج أول نسخة إنتاجية من سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس (Mercedes Maybach S-Class) موديل 2021 الجديدة بالكامل .

مما يعني أن أول سيارة مايباخ اس كلاس إنتاجية بجيلها الجديد تحمل النسخة رقم 50 مليون والتي تم صنعها من سيارات مرسيدس بنز خلال 75 سنة ، وهي تأتي مع هيكل باللون الأسود مع الفضي .

بعيداً عن هذه النسخة الاحتفالية نود تذكيركم بأن سيارة مايباخ S580 جديدة منافسة رولز رويس جوست 2021 و بنتلي فلاينج سبير 2021 ظهرت رسمياً خلال شهر نوفمبر من السنة الماضية ، لتمثل فئة الفخامة من سيارة السيدان كبيرة الحجم اس كلاس جديدة ، وهي تعتمد على قاعدة عجلات أطول بمقدار ١٨ سم من الطراز الأساسي مما انعكس على الفخامة والراحة الداخلية لركاب مقاعد الصف الثاني بالتحديد ، وتعتمد أجدد سيارات مايباخ ميكانيكياً على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو يصدر منه قوة 496 حصان و 700 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع نظام مايلد هايبرد هجين يتضمن بطارية 48 فولت يوفر قوة إضافية قدرها 21 حصان ، وتمتلك هذه السيارة قير اوتوماتيكي من 9 سرعات ، وتعمد على نظام 4 ماتيك للدفع الكلي للعجلات .

وبعد الكشف عن عدد سيارات مرسيدس بنز التي تم صنعها خلال 75 سنة ، نود تذكيركم بـ آخر ٣ تجارب قام بها فريقنا في عرب جي تي مع طرازات الشركة الألمانية العملاقة :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.