اكتشاف عيب مصنعي في سيارات لامبورغيني اوروس أدى إلى عملية استدعاء

تم مؤخراً الإعلان عن اكتشاف عيب مصنعي في سيارات لامبورغيني اوروس مما أدى إلى عملية استدعاء قامت بها الشركة الايطالية طالت ٢،٨٣١ نسخة من هذا الطراز تحيط بهم مشاكل محتمل حدوثها .

وقبل الحديث بتعمق حول العيب المصنعي الذي تم إكتشافه في أنجح سيارات شركة لامبورغيني ، نود تذكيركم بما تم الكشف عنه مؤخراً :

والآن لنتحدث عن التفاصيل التي تم الكشف عنها بشكل رسمي حتى الآن حول اكتشاف عيب مصنعي في سيارات لامبورغيني اوروس ، ثاني سيارة SUV تم صنعها في تاريخ الشركة الايطالية .

حيث قامت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة في أمريكا الشمالية بالإعلان عن حملة استدعاء ستطال ٢،٨٣١ نسخة من طراز اوروس ضمن موديلات ٢٠١٩ و ٢٠٢٠ ، لاحتمالية حدوث تسريب في خزان الوقود مما قد يؤدي إلى اندلاع حريق في هذه السيارة الـ SUV خارقة الأداء ، ولم يتم تسجيل أي حادث بسبب هذا العيب حتى الآن .

سيتم حل هذه المشكلة التي قدد تعرض لها بعض من سيارات لامبورغيني اوروس من خلال استبدال خط الوقود والموصل السريع ، وستبدأ حملة استدعاء السيارات المعيوبة من ١٨ ديسمبر الجاري إن شاء الله .

بعد الحديث حول اكتشاف عيب مصنعي في سيارات لامبورغيني اوروس ، نو تذكيركم بالنجاح الهائل الذي سجله هذا الطراز من ناحية مبيعات عالمية بلغ قدرها ٨،٢٠٥ نسخة حصل عليها العملاء في عام ٢٠١٩ الماضي ، ويتوقع الإعلان عن تسجيل مبيعات مرتفعة لهذا الطراز خلال عام ٢٠٢٠ الذي شهد على انتشار وباء كورنا المتسبب بمرض كوفيد-١٩ بالرغم من الإغلاقات العالمية التي تسببت بمصاعب اقتصادية على معظم سكان كوكب الأرض .

من باب التذكير تعتمد سيارة اوروس ميكانيكياً على محرك V8 سعة ٤ لترات مع توين توربو يولد قوة ٦٤١ حصان ( ٦٥٠ حصان اوروبي PS ) و ٨٥٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك ZF من 8 سرعات دبل كلتش ، لتتسارع السيارة المرتفعة عن الأرض التي يبلغ وزنها ٢،٢٠٠ كيلوغرام والتي تعمل بدفع رباعي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة ١٠٠ كم/س في ٣.٦ ثانية وتبلغ سرعتها القصوى ٣٠٥ كم/س .

يبدأ سعر لامبورغيني اوروس عالمياً من ٢٣٣،٦٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٨٥٧،٩٠٠ درهم إماراتي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.