مرسيدس EQT الاختبارية ترسم مستقبل فان فخم كهربائي

حصلنا الآن على أول صور رسمية تظهر مرسيدس EQT الاختبارية التي ترسم شكل فان فخم كهربائي يحمل اسم مرسيدس T Class ستنتجه الشركة الألمانية في المستقبل القريب القادم إن شاء الله .

فبعد الكشف عن سيارة السيدان مرسيدس EQS 2022 الكهربائية الإنتاجية ، و سيارة الكروس أوفر المدمجة مرسيدس EQB 2022 الكهربائية الإنتاجية ، سنتحدث اليوم عن بداية تمهيد الطريق نحو إنتاج مركبة فان جديدة تعمل بالكامل على الطاقة الكهربائية .

قام قسم مرسيدس اي كيو ( Mercedes EQ ) لدى الصانع الألماني والمتخصص بإنتاج سيارات الكهرباء بنشر أول مجموعة من الصور الرسمية التي تظهر مرسيدس EQT الاختبارية التي توضح هوية تصميم مرسيدس تي كلاس ( Mercedes T Class ) فان فخم كهربائي جديد يحل بدلاً من مرسيدس سيتان ( Mercedes Citan ) الحالية على الرغم من أن الشركة تحتفظ باسم Citan للإصدارات التجارية من T-Class ، مما يثير الارتباك قليلاً .

وكما كان من قبل ، يعتمد هذا الفان الجديد على رينو كانجو ( Renault Kangoo ) ، بعد أن تم تجديدها في نوفمبر الماضي ، لكن فريق تصميم مرسيدس عزز حاصل الفخامة لليتأكد من أن لا أحد سوف يخطئ بينك وبين مزارع فرنسي .

تصميم مركبة مرسيدس EQT الاختبارية يحمل هوية مستمدة من شقيقتها السيدان الإنتاجية الجديدة مرسيدس EQS وتأتي مع شبك أمامي مغلق تتوسطه نجمه مرسيدس بنز الثلاثية ، ويتضمن مجموعة من النجوم المضيئة الصغيرة ، يتضمن هذا الشبك من الجوانب أضواء LED .

تتميز المركبة بحصولها من الجوانب على أبواب منزلقة طولها 194.7 إنش ( 4945 ملم ) ، على كلا الجانبين تفتح على نطاق واسع بما يكفي للسماح للركاب بالوصول بسهولة إلى الصف الثالث من المقاعد ، وتكشف عن مقاعد مكسوة بجلد النابا الأبيض وعجلة قيادة متعددة الوظائف .

بالانتقال إلى الخلف تم تزويد فان فخم كهربائي جديد من مرسيدس بمصابيح LED يتضمن تصميم أنوار مستقبلي ملفت للأنظار يتصلان مع بعضهما ضمن شريط مضاء أسفل النافذة الخلفية.

وإذا حصل هذا الفان الكهربائي على نفس تقنية EV التي كشفت عنها رينو في طراز Kangoo E-TECH الشهر الماضي ، فيمكننا أن نتوقع اعتمادها على بطارية 44 كيلوواط توفر نطاق قيادة مسافة تصل إلى 265 كم ( 165 ميل ) بالشحنة الكهربائية الواحدة ضمن مقاييس WLTP ، ولكن من الممكن أن توفر مرسيدس بطارية أكبر في فان T Class .

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.