Search
Close this search box.

فورد تكشف عن اولى صور فوكس سيدان 2015

بعد تقديم نسختي (هاتشباك) و(ستيشن) من طراز فورد فوكس المحدث في جنيف الشهر الماضي، صرحت الشركة الأمريكية عن نيتها الكشف عن نسخة سيدان الأسبوع القادم خلال فعاليات معرض نيويورك للسيارات.

وكما هو متوقع، استخدمت فورد شبكاً أمامياً مستوحىً من سيارات (آستون مارتن) في طراز فوكاس سيدان، بالإضافة إلى الأضواء الأمامية معادة التصميم  التي شوهدت على النسختين السابقتين ، كما تم تعديل الصادم الأمامي ليبدو أكثر أناقة من الطراز الساب ، أما من الخلف فتم استخدام أضواء خلفية مطورة، مع غطاء صندوق وصادم معدلين، ولكن بشكل عام بقي المنظر الإجمالي للسيارة شبيهاً بالطراز السابق.

وعملت فورد على تظوير المقصورة الداخلية التي تشتمل على كاميرا خلفية كمواصفة قياسية، مع شاشة عرض تعمل باللمس قياس 8 إنش أو 4.2 إنش في الطرازات المزودة بنظام MyFord Touch, كما تتوافر أنظمة جديدة للمساعدة على القيادة، ونظام  Sync محدث،  ومقاعد معدلة و كونسول وسطي معدل مع حاملات للأكواب.

وبقيت التغييرات طفيفة ، حيث اشتملت عملية تحديث فورد فوكس سيدان 2015 على تطوير لنظام التعليق والهيكل القاعدي (شاصي) “لتوفر إحساساً أكثر بالطريق” و “وهدوءاً داخلياً أفضل” على حد تعبير الشركة، وتطرح فورد حزمة SE الرياضية التي تتضمن نظام تعليق أكثر صلابة و حزمة لتقوية الهيكل الحارجي، مع إطارات قياس 17 إنش و بدالات يدوية لتغيير السرعة على المقود في النسخة المجهزة بصندوق تروس أوتوماتيكي.

من حيث المحركات، ستتوفر فوكاس سيدان بمحرك (إيكوبوست) ذي الثلاث اسطوانات وسعة 1 لتر ، مع صندوق تروس يدوي سداسي السرعات.

وستُعرض فورد فوكس 2015 المحدثة الأسبوع القادم في معرض نيويورك الدولي للسيارات إلى جانب نسخة (فوكس إليكتريك) ، بينما سيتم تقديم نسخة ST في وقت لاحق هذا العام.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع