فورد F150 تريمور ٢٠٢١ شاحنة جديدة تستطيع الذهاب لكل مكان

إذا كنت تعتقد أن بيك اب فورد F-150 FX4 ناعم جداً وتعتبر شاحنة رابتور هجومية للغاية ! قدمت لك شركة فورد (Ford) الحل المناسب لتكشف اليوم عن مركبة بيك اب فورد F150 تريمور ٢٠٢١ الجديدة التي تستطيع الذهاب لكل مكان .

ونحن اليوم نتحدث عن نسخة تريمور (Tremor) الخاصة من فورد اف ١٥٠ (Ford F150) بجيلها رقم ١٤ والجديد بالكامل الذي تم الكشف عنه وبشكل رسمي خلال شهر يونيو الماضي ، وهذا أهم ما تحدثنا عنه حول الجيل الجديد من أكثر مركبة بيك اب مبيعاً في العالم :

وتم الكشف منذ ساعات عن أول نسخة خاصة من هذا البيك اب الأمريكي التي حصلت على لمسات خارجية أكثر جراءة وتميز بالإضافة إلى تحسينات ميكانيكية على الأداء .

تميزت مركبة بيك اب فورد F150 تريمور ٢٠٢١ الجديد من الخارج بحصولها على شبك أمامي مختلف وحصري لهذا الاصدار ، وعتبات أبواب جديدة ، كما زودت بشكل قياسي مع جنوط حجم ١٨ إنش محاطة بـ اطارات ٣٣ إنش مناسب للسير على جميع التضاريس ، وتأتي تريمر الجديدة مع حوض تخزين خلفي طوله ١،٦٧٤ ملم .

وحصلت هذه الشاحنة على نظام تعليق خاص زاد من ارتفاع تريمور في الأمام ١ إنش وفي الخلف ١،٥ إنش ، وماصات صدمات معدلة مع أقفال تفاضلية في الأمام والخلف .

مواصفات بيك اب فورد F150 تريمور ٢٠٢١ الجديد الميكانيكية تشير إلى أنه يعتمد على محرك ايكوبوست في ٦ (EcoBoost V6) مكون من ٦ اسطوانات سعة ٣،٥ لتر ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من ١٠ سرعات ، وتأتي قياسياً مع نظام دفع رباعي للعجلات .

تستطيع هذه المركبة نقل حمولة يبلغ وزنها ٨٥٥ كيلوغرام (١،٨٨٥ رطل) ، وتستطيع القطر حتى وزن ٤،٩٤٤ كيلوغرام (١٠،٩٠٠ رطل) .

بالإضافة إلى وضعيات القيادة المتنوعة التي تضم ؛ العادي ، و الرياضي ، والقطر ، والاقتصادي ، والزلق ، والثلجي ، والطيني ، هناك وضعية قيادة Rock للزحف على الصخور أيضاً المناسبة للقيادة على التضاريس الصعبة بمساعدة حزمة الكاميرا الاختيارية بزاوية 360 درجة ومثبت السرعة المخصص للاستخدام على الطرق الوعرة .

لا تتوفر لدينا أي معلومة عن سعر هذه النسخة الخاصة من بيك اب فورد اف ١٥٠ الجديد ، ولكننا نعلم أنها ستتوفر للبيع في الأسواق العالمية خلال الصيف القادم إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.