قوة بي ام دبليو i4 انكشفت مع إطلاق السيارة التي ستتحدى الأمريكان

لقد علمنا وأخيراً مقدار قوة بي ام دبليو i4 2022 الكهربائية بالكامل ، بنسختها الإنتاجية التي ستباع في الأسواق لتنافس بالتحديد السيارة الأمريكية تسلا موديل 3 2021 أرخص سيارات تسلا الإنتاجية في الوقت الراهن (هناك سيارة رخيصة قادمة) .

ونود التنوية في البداية أن قائمة سيارات بي ام دبليو الكهربائية بالكامل التي ستباع في الأسواق العالمية زادت فرد جديد ، لتضم الأنواع التالية :

التصميم الخارجي لـ أجدد سيارات بي ام دبليو 2022 مستمد من نسختها الاختبارية التي ظهرت قبل عام من الآن ، كما أنها تستمد هويتها من شقيقتها الإنتاجية بي ام دبليو الفئة الرابعة 2021 ، وتحمل تصميم الشبك الأمامي الكبير والجديد من الصانع الباري ولكنه لا يحتوي على فتحات تهوية حقيقية بما أننا نتحدث عن سيارة كهربائية بالكامل .

قوة بي ام دبليو i4 2022 انكشفت رسمياً على الرغم من تحفظ الشركة على معظم المواصفات الميكانيكية لهذه السيارة الكهربائية ، حيث يصدر من محركها الكهربائي قوة 523 حصان (530 حصان أوروبي PS) أو (390 كيلوواط) ، وستتسارع النسخة الأعلى في الأداء ام بيرفورمانس (M Performance) من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س حول الأربع ثواني .

ستتمكن بي ام دبليو i4 2022 من قطع مسافة تصل إلى 590 كم (367 ميل) بمقاييس WLTP ، و 483 كم (300 ميل) بمعايير EPA بالشحنة الكهربائية الواحدة .

لم يتم توفير أي صور لداخلية السيارة الجديدة ولكننا نتوقع امتلاكها شاشة قياس 14,9 إنش تعمل باللمس تدعم نظام الترفيه والمعلومات والذي سيكون الأحدث لدى بي ام دبليو iDrive 8 ، ولوحة عدادات رقمية قياس 12,3 إنش .

بعد الكشف عن قوة بي ام دبليو i4 2022 الكهربائية الجديدة كلياً ، علينا الانتظار لمزيد من الوقت قبل معرفة المزيد من المعلومات حول مواصفات هذه السيارة الألمانية التي تمثل فئة سيارة سيدان تعمل بالكامل على الكهرباء .

ربما يتوجب علينا تذكيركم بالأسرار والخفايا التي كشف عنها مصعب شعشاعة ضمن مبنى سري تمتلكه بي ام دبليو في دبي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.