قير سيارة هيونداي كونا N 2022 ينكشف رسمياً

بعد نشر صور تشويقية لـ بيك اب هيونداي سانتا كروز 2022 الجديد القادم ، حصلنا اليوم على معلومات رسمية تكشف عن نوع قير سيارة هيونداي كونا N 2022 أول سيارة كروس أوفر عالية الأداء إنتاجية من الشركة الكورية .

فبعد أن نشرت صور تشويقية رسمية لـ سيارة هيونداي كونا ان ( Hyundai Kona N ) ، ورصدت نسخة يتم تصويرها في السر من هذا الطراز الجديد القادم على الشوارع العامة ، حصلنا على معلومات ميكانيكية رسمية عنها تم الإعلان عنها اليوم .

ليس صادم للغاية لنا عندما علما أن هيونداي كونا N 2022 ستتشارك بنفس القير بوكس مع سيارتي ؛ هيونداي فولستر N ، و هيونداي i30 N .

قير سيارة هيونداي كونا N 2022 سيكون من نوع DCT مكون من 8 غيارات دبل كلتش ، وقد تم اختبار صندوق التروس هذا بشكل خاص على كونا N وقد عزز متانة ونسب التروس المختلفة ووحدة التحكم في ناقل الحركة .

يأتي قير السيارة الجديدة مع مضختي زيت كهربائيتين لتزييت التروس وتحسين تبريد القابض ، قامت الشركة بتحديث نظام المضخة لعلبة التروس للتعامل مع المزيد من عزم الدوران وزيادة كفاءة نقل الطاقة .

يتضمن صندوق التروس ثلاث وضعيات للأداء :

  1. N Grin Shift الذي يوفر أفضل أداء للمحرك والقير لمدة 20 ثانية ويجب على السائق الانتظار بعد ذلك لمدة 40 ثانية قبل أن يتمكن من استخدام هذه الوضعية مرة أخرى .
  2. N Power Shift يغير السائق التروس عند استخدام أكثر من 90 بالمائة من دواسة الوقود ، يخفف من انخفاض عزم الدوران عند تبديل التروس .
  3. N Track Sense Shift تكشف هذه الوضعية بشكل تلقائي الظروف مثالية للقيادة الرياضية ، وتختار الترس المناسب مع توقيت النقل للحصول على أفضل أداء .

بعد الحديث عن قير سيارة هيونداي كونا N 2022 ، نود تذكيركم أن التوقعات الصحفية ترجح اعتماد هذه السيارة على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو تشارجد يوفر قوة حول 278 حصان ، وستعمل السيارة الكورية الجديدة بنظام دفع أمامي للعجلات أو نظام دفع كلي للعجلات .

ونود الآن تذكيركم بتحدي راس بـ راس الذي جمع بين هيونداي فوليستر N  ضد فورد فوكس ST ، وانتظروا منا المزيد من المعلومات عن سيارة الكروس أوفر عالية الأداء الكورية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.