Search
Close this search box.

كاديلاك تكشف عن ATS كوبيه 2015 الجديدة

كشفت شركة (كاديلاك) عن طراز ATS كوبيه 2015، وذلك قبيل ظهوره الأول المقرّر في معرض ديترويت للسيارات.

وتبدو نسخة كوبيه محافظة بعض الشيء، حيث تعتمد على نفس قاعدة العجلات المستخدمة في نسخة سيدان، ولكنها تتمتع بتصميم خارجي جديد فريد من نوعه تضمّن تغييرات على الأبواب و السقف وواقيات الإطارات الخلفية والصندوق الخلفي، كما تم تزويد الطراز الجديد بواجهة أمامية جديدة وشبك أمامي معدّل التصميم يحمل شعار الشركة الشهير.

ولم تُطلق الشركة صور التصميم الداخلي إلا أن كاديلاك تقول بأن طراز ATS كوبيه سيُزوّد بفرش جلدي مطرّز و تزيين من الألومنيوم وألياف الكربون والخشب الطبيعي، كما ستتمتع المقصورة بنظام Bose الصوتي الذي يعرض أصوات محرك مسجلة عبر السماعات لتعزيز تجربة القيادة الأدائية.

وتشتمل قائمة المواصفات على نظام ملاحة بواسطة الأقمار الاصطناعية ووحدة إنترنت لاسلكي Wi-Fi ونظام ترفيهي معلوماتي مع شاشة قياس 8 إنش، ومن الممكن تزويد السيارة بعدد كبير من أنظمة السلامة كنظام التنبيه من الاصطدام الأمامي ونظام التحذير من مغادرة المسرب ونظام المساعدة على الاحتفاظ بالمسرب و نظام تثبيت السرعة المتكيّف.

تحت الغطاء يتوفر نوعان من المحركات؛ محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مزود بشاحن توربيني يولد قوة 272 حصان و 400 نيوتن/م من عزم الدوران، ومحرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 321 حصان و 373 نيوتن/م من عزم الدوران، ويتصل كلا المحركين بصندوق تروس أوتوماتيكي  سداسي السرعات كمواصفة قياسية، بينما يتوفر صندوق تروس يدوي بست سرعات في النسخة المزودة بمحرك الأربع اسطوانات ذي الشاحن التوربيني، وتعمل السيارة بنظام الدفع الخلفي للعجلات، بينما يتوفر نظام الدفع الكلي كميزة إضافية.

ومن حيث المواصفات الأدائية زُوّدت السيارة بمكابح من نوع (بريمبو) وبصفائح ديناميكية هوائية أسفل السيارة، كما تتمتع ATS  كوبيه بتوزيع مثالي للوزن 50:50، وإذا لم يكن هذا كافياً عزيزي القارئ فبإمكانك اختيار حزمة مواصفات إضافية تشتمل على نظام تعليق رياضي قابل للتعديل ونظام التحكم المغناطيسي بالقيادة وترس تفاضلي محدود الانزلاق ونظام تبريد عالي الأداء وإطارات معدنية قياس 18 إنش مع عجلات صيفية عالية الأداء.

ووفقاً لما أدلى به (أوي إلينغهاوس) رئيس قسم التسويق في (كاديلاك)، فإن “كاديلاك ATS كوبيه طراز 2015 تُعد خطوة طبيعية في مسيرة تطور الشركة، وهي سيارة متطورة ممتعة القيادة لجيل جديد من السائقين ستوسع بها كاديلاك قاعدة زبائنها. وتمثل السيارة بديلاً أمريكياً متميزاً في فئة مستقلة من السيارات، ولكنها توفر أيضاً تجربة قيادة رياضية أنيقة تنافس أفضل السيارات في العالم”.

وستُطرح كاديلاك ATS كوبيه للبيع هذا الصيف وسيُعلن عن أسعارها قبيل إطلاقها في الأسواق.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع