كراسي منعدمة الجاذبية ستحصل عليها سيارة انفينيتي QX60 2022

أعلنت شركة انفينيتي بشكل رسمي أن ستوفر كراسي منعدمة الجاذبية ( Zero Gravity Seats ) في سيارة انفينيتي QX60 2022 جديدة كلياً .

وقبل الحديث عن كراسي السيارة الجديدة من الشركة اليابانية ، نود تذكيركم أننا زودناكم خلال شهر مارس الماضي بـ فيديو تشويقي رسمي يظهر استعراض على الثلج قامت به نسخة اختبارية من سيارة كروس أوفر الرياضية الجديدة انفينيتي كيو اكس 60 ( Infiniti QX60 ) 2022 القادمة .

لتتوفر لدينا اليوم معلومات رسمية تعلن أن يوم غد الاربعاء 23 يونيو سيشهد في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية على إطلاق كراسي منعدمة الجاذبية سيتم توفيرها على سيارة سيارة انفينيتي QX60 2022 الجديدة بالكامل .

هذه التفاصيل الرسمية تؤكد أن داخلية سيارة QX60 جديدة قادمة ستحصل على تحويل جذري وتجديد شامل تحتاجه لكي تواكب وتنافس بقوة كلاً من ؛ لكزس RX ، و كاديلاك XT5 ، و جاكوار F Pace ، و مرسيدس GLE ، و بي ام دبليو X5 ، و اودي Q7 ، و فولفو XC90 .

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستحمل QX60 بجيلها الجديدة لغة تصميم خارجي مستمد من شقيقتها الاختبارية انفينيتي كيو اكس 60 مونوغراف ( Infiniti QX60 Monograph ) .

مواصفات انفينيتي QX60 2022 الميكانيكية تم الإعلان عنها بشكل رسمي :

ستعتمد هذه السيارة اليابانية على محرك V6 سعة 3,5 لتر يولد قوة 295 حصان ( 299 حصان أوروبي PS ) ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 9 غيارات ، وسيمكنها سحب حمولة يصل وزنها إلى 2,722 كيلوغرام وهو رقم أفضل بنسبة 20% من الموديل السابق .

كما ستحصل سيارة الكروس أوفر على نظام قيادة شبه ذاتي اسمه ProPILOT Assist من انفينيتي ، يتميز بقدرات محسنة للكشف عن الممرات والمحافظة على المسار بالإضافة إلى وظيفة التحكم في المنحنى وإمكانيات مطورة عند التعامل مع حركة التوقف والانطلاق .

سنعرفكم يوم غد إن شاء الله على كراسي منعدمة الجاذبية التي ستحصل عليها سيارة انفينيتي QX60 2022 جديدة كلياً لتوفر راحة كبيرة .

هذا تذكير بـ آخر ما قدمه فريقنا في عرب جي تي من معلومات عن سيارات انفينيتي اليابانية :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.