Search
Close this search box.

كمارو ZL1 2017 تكشف عن نفسها وتعلن عن قوتها

كمارو ZL1 2017 تكشف عن نفسها وتعلن عن قوتها

نشرت شركة شيفروليه الأمريكية الصور الرسمية الأولى لسيارتها الرياضية كمارو ZL1 2017، النسخة العالية الأداء من الجيل السادس لطراز كمارو الجديد، الذي قام زميلنا مصعب شعشاعه منذ أيام باختباره في الولايات المتحدة الأمريكية، سنعرض عليكم الفيديو قريباً إن شاء الله.

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال مجموعة الصور المرفقة في الأسفل حصلت سيارة شيفروليه كمارو ZL1 الجديدة كلياً على أجزاء تجعلها تبدو أكثر شراسة من الطرز الأساسي، شبك أمامي مختلف وجناح أمامي أكبر وغطاء محرك جديد، ومن الجانب زودت هذه الكمارو بأجزاء تزيد من عرضها ووصولاً إلى الخلف حصلت على جناح كبير.

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سيارة كمارو زد ال 1 الجديدة، زودت بإطارات معدنية قياس 20 إنش تحيط بها عجلات رياضية خاصة “Goodyear Eagle F1 Supercar“.

وصولاً إلى داخلية كمارو ZL1 2017، نلاحظ أن التعيرات كانت محدودة مقارنة مع الطراز الأساسي كمارو 2016، ولكن المقصورة حصلت على مقاعد ريكارو ومقود رياضي وحزام أمان أحمر اللون لمزيد من الهوية الرياضية المتميزة.

أما بالنسبة لأهم جزء في سيارة كمارو ZL1 فهو محركها الذي تعتمد عليه، وهو من نوع LT4 V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 640 حصان 868 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات، أو أوتوماتيكي جديد من 10 سرعات.

ستتوفر هذه السيارة للبيع في الأسواق لاحقاً خلال هذا العام، أما بالنسبة لسعر كمارو ZL1 2017 سيتم الإعلان عنه لاحقاً إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع