كيا ستينجر 2021 تعلن عن التجديدات التي حصلت عليها

شهدت الشبكة العنكبوتية على إطلاق السيارة الكورية كيا ستينجر 2021 فيس لفت ، التي تم تجديدها بعد مرور 3 سنوات على بداية إنتاجها .

فبعد أن زودناكم  يوم أمس بتقرير يكشف عن كل ما تريد معرفته عن سيارة كيا نيرو 2020 الهجينة من ناحية سعر مواصفات ، سنتحدث اليوم عن التحديثات التي حصلت على سيارة كيا ستينجر فيس لفت التي تم تجديدها .

ولكن قبل أن يتحدث فريقنا عن التجديد الذي حصلت عليه سيارة السيدان الرياضية الكورية التي حاولت منافسة كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه ، و فولكس فاجن ارتيون ، و جينيسيس جي 70 ، نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي سبق وجرب هذه السيارة من شركة كيا موتورز وخضعت لاختبار مفصلة برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

أول مجموعة من الصور الرسمية لـ سيارة كيا ستينجر 2021 فيس لفت :

يتضح لنا أن سيارة كيا 2021 هذه حصلت على مصابيح أمامية جديدة مع أضواء LED ، وزودت بـ جنوط ألومنيوم قياس 18 إنش أو 19 إنش جديدة ، ومن الخلف زودت بـ شريط ضوئي متصل من الجانبين مع مصابيح LED تتضمن إشارات انعطاف مكونة من 10 أضوية LED ، وهناك مشتت هواء رياضي باللون الأسود اللامع و 4 مخارج للعادم .

وصولاً إلى داخلية سيارة ستينجر فيس لفت نلاحظ توفير مواد مختلفة وألوان جديدة وهناك تطريزات متباينة وزخارف من الألومنيوم والكربون فايبر ، وتمتلك المقصورة شاشة قياس 10.25 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، ومقود مع لمسات معدنية مجددة ولوحة عددات قياس 7 إنش تحيط بها حواف كرومية ، كما حصلت المقصورة على إضاءة داخلية تتضمن 64 خياراً من الألوان .

لم يتحدث الصانع الكوري حتى الآن حول مواصفات كيا ستينجر 2021 الميكانيكية ، ولكن يرجح توفرها بالمحركات التالية :

  • محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع توربو بقوة 300 حصان .
  • محرك V6 سعة 3.5 لتر مع توين توربو بقوة 375 حصان .

يرجح توفير هذه السيارة المجددة للبيع في السوق الكوري خلال الربع الثالث من العام الجاري ، وفي وقت لاحق ستتوفر في الأسواق العالمية .

حالما يحصل فريقنا في عرب جي تي على المزيد من المعلومات الرسمية عن سيارة كيا 2021 المجددة هذه ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.