هذا هو شكل سيارة كيا EV6 2022 الجديدة الذي يرسم المستقبل

تم نشر الصور الرسمية الأولى الخاصة بـ سيارة كيا EV6 2022 الجديدة كلياً التي تعمل على الكهرباء ، وتعتمد على نفس شاصي هيونداي ايونيك 5 2022 التي ظهرت قبل انتهاء شهر فبراير الماضي .

ربما يعلم العديد منكم أن بداية تقديم فلسفة تصميم أنف النمر (Tiger Nose) على واجهة سيارات كيا كانت منذ عام 2007 من قبل المصمم الألماني العالمي الشهير بيتر شراير (Peter Schreyer) الذي يشغل حالياً منصب رئيس قسم التصميم في شركة كيا ، بعد أن عمل لسنوات طويلة في رسم أشكال سيارات اودي الألمانية .

والآن وبعد أكثر من 13 عاماً على توفير تصميم أنف النمر ، تنتقل الشركة الكورية إلى فلسفة تصميم جديدة لتتماشى مع شعارها الجديد الذي تم الكشف عنه مع بداية عام 2021 الجاري ، مما يجعل من كيا EV6 2022 أول سيارة ترسم هذه الهوية التصميم الجديدة .

وقد تمت معاينة هوية التصميم الجديدة في الصور الرسمية الأولى لـ طراز كيا اي في 6 (Kia EV6) ، ونلاحظ التخلي عن هوية واجهة أنف النمر المتعارف عليها ليحل بدلا منه تصميم وجه النمر الرقمي (Digital Tiger Face) الجديد الذي يمثل أشكال عصر السيارات الكهربائية .

يُقال إن فلسفة التصميم الجديدة لشركة كيا ، التي يطلق عليها اسم المتضادات المتحدة (Opposites United) ، مستوحى من التناقضات الموجودة في الطبيعة والإنسانية ، وتستند الفلسفة على خمسة أعمدة رئيسية في التصميم ؛ جرأة الطبيعية ، و الفرح لسبب ، و القدرة على التقدم ، و التكنولوجيا من أجل الحياة ، و التوتر من أجل الصفاء .

ترسم هذه سيارة 2022 الكهربائية الجديدة هذه هوية تصاميم سيارات كيا الجديدة التي سيتم إطلاقها خلال السنوات القادمة .

وكما يمكن ملاحظة تتجلى فلسفة التصميم المحدثة في سيارة كيا EV6 2022 من خلال المقدمة التي حصلت على خطوط حادة تتناسق مع الإضاءة الديناميكية المتسلسلة كما رأينا في الإعلانات التشويقية التي تم إصدارها من قبل ، وتمثل هذه السيارة هوية طراز كروس أوفر على الرغم من أنها منخفضه نسبياً نحو الأرض ، ويعطي عمود C-pilar هوية مستمدة من سيارات الكوبيه ، أما الجزء الخلفي فهو الأكثر إثارة للاهتمام في EV6 ، مع مجموعة مصابيح LED التي تمتد من اليسار إلى اليمين والانتفاخ في الهيكل الذي يتناسب مع تصاميم سيارات المستقبل .

تم الكشف عن مقصورة أجدد سيارة مم كيا أيضاً ، والتي تفتخر بها الشركة كونها توفر مساحة مبتكره بفضل الشاصي الجديد (E-GMP) الذي ظهر لأول مرة على ايونيك 5 ، ونلاحظ وجود الشاشة المنحنية من خلف المقود والممتدة إلى الوسط مع شاشة نظام الترفيه والمعلومات ، وهناك مقود ثنائي الأضلاع يتوسطه شعار كيا الجديد .

ستظهر سيارة كيا EV6 2022 بشكل رسمي خلال الشهر الجاري إن شاء الله ، ونعرفكم على الفور على مواصفاتها الميكانيكية .

من باب تذكيركم فقط شاهدوا اختبار قيادتنا لـ سيارة كيا K5 جديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.