كيا K8 2022 الجديدة كلياً بديلة سيارة كادينزا و K7 ظهرت رسمياً

سنعرفكم اليوم على السيارة الكورية الجديدة كلياً كيا K8 2022 ، التي حملت الشعار الجديد لـ شركة كيا (Kia) ، والتي تعتبر بديلة عن سيارة كادينزا التي كانت تحمل أيضاً اسم كيا K7 في أسواق كوريا الجنوبية .

ويبدو أن شركة كيا ستجري تغييرات على تسمية سيارات السيدان لديها ، فبعد أن أصبح اسم سيارة اوبتيما العالمي كيا K5 ، تم تغيير اسم شقيقتها الأفخم منها كادينزا التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا افالون ، و نيسان ماكسيما ، و فورد توروس ، و شيفروليه امبالا ، و هوندا اكورد ، و دودج تشارجر .

فور نشر صور أجدد سيارات كيا 2022 السيدان بجيلها الثالث ، أعلنت الشركة على الفور أنها ستتوفر للبيع في سوقها الأم لاحقاً خلال العام الجاري ، قبل أن يتم توفيرها في باقي أسواق العالم .

وفقاً لهذه الصور الرسمية الأولى تأتي كيا K8 2022 الجديدة كلياً مع واجهة أمامية تحمل تصميم أنف النمر ، مع شبك أمامي عصري ومميز للغاية يندمج في الأسفل مع الصادم ويوجد أعلاه شعار كيا المضيء الجديد الذي تم الكشف عنه خلال بداية العام الجاري ، ونلاحظ وجود نقوشات مميزة مستمدة من عالم اليخوت على الصادم الأمامي مما يجعل السيارة مميزة مقارنة بباقي سيارات كيا الجديدة الحالية ، كما حصلت مقدمة السيارة الكورية على أضواء رفيعة جديدة ممتدة ، على غطاء محرك يتضمن خطوط حادة توفر قدر إضافي من الديناميكية الهوائية .

تستمر الخطوط الانسيابية من جوانب السيارة التي حصلت على جنوط جديدة ، ومن الخلف تأتي أضواء LED جديدة بتصميم خطي متصله مع بعضها البعض بشكل يتناسب مع الخطوط والانتفاخات في الهيكل ، ويوجد أسفل الأنوار شعار كيا الجديد وصادم عريض أسفله لمسات كرومي ومخرجين للعادم .

لم تتوفر أي صور رسمية لـ داخلية سيارة K8 الجديدة هذه ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يتوقع التركيز على التقنيات فيها من ناحية شاشة وسطية كبيرة تدعم نظام الترفيه والمعلومات تدعم تطبيقي ابل كار بلاي واندرويد اوتو ، ولوحة عدادات رقمية ، كما سيتم توفير عدد كبير من التقنيات الجديدة التي تساعد السائق .

ومازال الوقت مبكر للغاية على معرفة محرك سيارة كيا الجديدة هذه ، أو حتى سعر كيا K8 2022 .

حالما تتوفر لدينا المزيد من الصور والمعلومات سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.